• ×

07:24 , الأربعاء 7 ديسمبر 2016

تلقوا أحدث مناهج التدريبات العسكرية

"الحرس الوطني" يحتفل بتخريج عدد من الدورات المتخصصة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الدرب نيوز - واس 
أحتفلت وزارة الحرس الوطني ممثلة بلواء الأمن الخاص الأول، ولواء الأمير سعد بن عبدالرحمن الآلي، ومدرسة سلاح الإشارة اليوم الخميس، بتخريج عدد من الدورات المتخصصة.

حيث احتفل لواء الأمن الخاص الأول بتخريج دورة الفرد الأساسي بكتيبة مكافحة الشغب الأولى، بحضور قائد لواء الأمن الخاص الأول، اللواء ركن سعيد بن منير الروقي، وأقيم حفل خطابي بهذه المناسبة ثم أعلنت نتائج الدورة، ثم قدم قائد لواء الأمن الخاص الأول التهنئة للخريجين، مثمنًا جهودهم في التدريبات النظرية والعملية في الدورة، ومتمنيًا لهم المزيد من التوفيق والنجاح.

كما احتفل لواء الأمير سعد بن عبدالرحمن الآلي بتخريج دورة الفرد الأساسي، حيث تخرج (128 ) متدربًا، بحضور مساعد قائد اللواء اللواء محمد بن علي الشهراني، حيث القيت كلمات بهذه المناسبة، ثم أعلنت النتيجة العامة للدورة، ثم هنأ مساعد قائد لواء الأمير سعد بن عبدالرحمن الآلي الخريجين وحثهم على بذل المزيد من الجهد والعطاء لخدمة الدين ثم المليك والوطن، متمنيًا لهم المزيد من التوفيق والنجاح.

واحتفلت مدرسة سلاح الإشارة بتخريج عدد من الدورات، بحضور مساعد قائد سلاح الإشارة، اللواء مهندس محمد بن عبدالمحسن السويد، حيث أقيم حفل خطابي بهذه المناسبة ثم أعلنت النتيجة العامة للدورات.

وقد تلقى المتخرجون من هذه الدورات أحدث مخرجات التعليم والتدريب العسكري في العديد من المناهج وفق الدورات التي التحقوا بها وتشمل هذه الدورات العسكريين بمختلف المستويات من الضباط، وضباط الصف، وبالعديد من التخصصات
.
بواسطة : احمد الحدري
 0  0  240
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:24 الأربعاء 7 ديسمبر 2016.