• ×

08:51 , الجمعة 9 ديسمبر 2016

"الصحة" تعتمد مشروعات صحيَّة جديدة بالمدينة المنورة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الدرب نيوز - واس 
أعتمدت وزارة الصحة عددًا من المشروعات الجديدة في ميزانيتها للعام المالي، لصحة منطقة المدينة المنورة بتكلفة إجمالية بلغت مليارًا وخمسمائة مليون ريال، شملت 800 مليون ريال لإنشاء مستشفى النساء والولادة والأطفال بسعة 400 سرير، إضافة إلى مبلغ 350 مليون ريال لإنشاء مستشفى بدر الجديد بمحافظة بدر بسعة 200 سرير.

وقسمت المبالغ المخصصة إلى مبلغ 350 مليون ريال لإنشاء مستشفى المهد الجديد بسعة 200 سرير، فيما تضمنت المبالغ التي رصدت للمستشفيات الجديدة على مشروعات الإسكان الخاصة بها.

وبيَّن مدير عام الشؤون الصحية بالمنطقة، الدكتور عبدالله بن علي الطائفي، أنه قد أصدر الصك الخاص بأرض مستشفى بدر الجديد بمساحة تجاوزت 200 ألف متر مربع، وكذلك تخصيص الأرض الخاصة بمستشفى المهد الجديد بمساحة تقدر بـ 500 ألف متر مربع.

وأشار الطائفى، إلى أنَّه صدر في الأيام الماضية الصك الخاص بأرض مستشفى النساء والولادة والأطفال الجديد بشرق المدينة المنورة بمساحة تقدر بـ 2 مليون متر مربع.

وأكد مدير عام الشؤون الصحية بالمنطقة، أن الوزارة بدأت فعليًا في إجراءات تصميم المخططات اللازمة لهذه المشروعات لتطرح بنظام المنافسات العامة قريبًا للشركات العالمية التي ستقوم بتنفيذها.
بواسطة : احمد الحدري
 0  0  239
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:51 الجمعة 9 ديسمبر 2016.