• ×

10:45 , السبت 3 ديسمبر 2016

بادرها بإطلاق النيران أثناء محاولة ضبطه..

مقتل سجين الدمام الهارب في مواجهة مسلحة مع الشرطة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الدرب نيوز -واس 
لقي سجين هارب مصرعه وأصيب مرافقه، في مواجهة مسلحة مع قوات الشرطة، أثناء محاولة ضبطه، بعدما تمكن من الهرب من السجن العام بالدمام إثر إطلاقه النار على حراسه قبل أيام.



وأوضح المتحدث الأمني لوزارة الداخلية أن السجين الموقوف بالسجن العام بالدمام "عبدالله أحمد عبدالله السهلي" تمكن من مغادرة مستشفى السجن بتاريخ 25 / 3 / 1435هـ بمساعدة عدد من الأشخاص الذين بادروا بإطلاق النار على رجل الأمن المرافق له وإصابته بطلقتين ناريتين بالفخذ والساق.



وتابع، أنه نظرا لخطورة ما أقدم عليه "السهلي" ومعاونوه من إطلاق النار على رجل الأمن المرافق له، وجسامة الجرائم المتهم بارتكابها التي تشمل جريمة قتل عمد وعدة جرائم سطو مسلح، فقد تم إعداد خطة أمنية لمتابعته والقبض عليه لمحاكمته على التهم الموجهة له.



ولفت إلى أن رجال الأمن تمكنوا صباح اليوم الاثنين من رصد وجود السجين المطلوب للجهات الأمنية برفقة أربعة أشخاص آخرين في موقع بمنطقة صحراوية تبعد 25 كيلو متراً شرق محافظة حفر الباطن حيث تمت محاصرتهم بمشاركة طيران الأمن وتوجيه النداءات لهم لإلقاء الأسلحة التي كانوا ينقلونها معهم وتسليم أنفسهم لرجال الأمن.



وكشف أنه عند مباشرة رجال الأمن إجراءات القبض عليهم بادروا بإطلاق النار حيث تم الرد عليهم بالمثل مما نتج عنه مقتل السجين المطلوب للجهات الأمنية عبدالله أحمد عبدالله السهلي وإصابة أحد مرافقيه والتحفظ على جثمانه والقبض على ثلاثة سعوديين آخرين ، وضبط سلاحي رشاش و ثلاثة مسدسات بحوزتهم.


وأكد المتحدث الأمني أن رجال الأمن لن يتهاونوا في تنفيذ مهامهم للمحافظة على الأمن والضرب بيد من حديد على كل من يحاول العبث به.
بواسطة : احمد الحدري
 0  0  269
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:45 السبت 3 ديسمبر 2016.