• ×

10:48 , الجمعة 9 ديسمبر 2016

فصل معلم وسجنه وجلده لإيوائه حدثاً هارباً من أسرته

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الدرب نيوز - متابعه 
أصدرت وزارة التربية والتعليم، قراراً بفصل مرشد طلابي بإحدى مدارس منطقة جازان، كما صدر بحقه حكم بالسجن 11 شهراً والجلد 90 جلدة، وذلك لإيوائه حدثاً هارباً من أسرته بسبب عنف أسري، وذلك داخل وحدة سكنية بالمنطقة الشرقية.

وكان الحدث، الذي تعرض للعنف قبل نحو عامين، قابل المرشد الطلابي البالغ من العمر 47 عاماً، وطلب منه إيصاله لوالدته التي تقطن خارج منطقة جازان، إلا أن الأخير لم يوصله لوالدته بل قام بإيوائه في إحدى الواحدت السكنية بالمنطقة الشرقية، دون أن يبلغ أحداً، ما دفع والد الحدث لإبلاغ الشرطة باختفاء ابنه، حسبما أوردته صحيفة "الوطن".

وأوضح المتحدث الإعلامي لتعليم جازان، يحيى عطيف، أن مدير عام المتابعة بالوزارة وجّه خطاباً في وقت سابق لمدير تعليم جازان، بخصوص الحكم الصادر من المحكمة بحق المعلم، والمتضمن إدانته بما نسب إليه من مخالفات للواجبات الوظيفية ومعاقبته، مبيناً أن الحكم نهائي وواجب النفاذ.

وتعود تفاصيل الواقعة، إلى قبل عامين، حينما هرب الحدث من منزل أسرته مع بداية الإجازة الصيفية، وطلب من المرشد الطلابي مساعدته في إيصاله لوالدته التي تقطن خارج منطقة جازان، إلا أن الأخير اصطحبه للمنطقة الشرقية ولم يوصله لوالدته.
بواسطة : احمد الحدري
 0  0  325
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:48 الجمعة 9 ديسمبر 2016.