• ×

01:03 , الجمعة 9 ديسمبر 2016

خلال مداهمة مستودعٍ مخالفٍ للاشتراطات الصحية..

إتلاف نصف طن من المواد الغذائية المعدة عشوائيًّا بمكة المكرمة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الدرب نيوز - واس 
داهمت بلدية المسفلة الفرعية بمكة المكرمة، مستودعًا عشوائيًّا للأطعمة والمواد الغذائية مخالفًا للاشتراطات الصحية، وغير مرخص من قبل الجهات المعنية، خلال الحملة المشتركة التي نفذها قسم مراقبة المواد العدائية والصحة العامة ببلدية المسفلة بمشاركة مندوبي فرع وزارة التجارة.



وأوضح رئيس بلدية المسفلة، المهندس غازي بن عبد الخالق الحربي، أن البلدية حريصة على متابعة الأنشطة المتعلقة بالصحة العامة، وتنفيذ الإجراءات اللازمة حول المنشآت غير المرخصة ذات الأثر الصحي السلبي، ورصد وإغلاق المواقع والمستودعات العشوائية التي تمارس نشاطها دون استيفاء الشروط الصحية.



وبين الحربي، أن أنشطة البلدية تأتي ضمن الجهود التي يقوم بها قسم المواد الغذائية والصحة العامة ومراقبو البلدية للتأكد من سلامة كافة المحلات المتعلقة بالصحة العامة.



من جانبه أوضح مدير إدارة الخدمات بالبلدية، عبد الله إبراهيم قصادي، أن الحملة تمت في حي المنصور خلف الهلال الأحمر؛ حيث تم ضبط عماله تقوم بتحضير وتجهيز الأطعمة في بيئة سيئة وغير صالحة، ومن ثم يقومون بنقلها وبيعها في إحدى الكافيتريات، وقد تمت مصادرة وإتلاف ما مجموعه حوالي نصف طن من المواد الغذائية التالفة والمعّدة بطرق عشوائية.
بواسطة : احمد الحدري
 0  0  211
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:03 الجمعة 9 ديسمبر 2016.