• ×

01:14 , الثلاثاء 6 ديسمبر 2016

بدءا من الأسبوع المقبل..

غرفة الرياض تطرح 612 وظيفة للشباب والشابات في 19 شركة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الدرب نيوز - واس 
أعلنت (19) شركة في القطاع الخاص عن توفر (612) وظيفة لديها في عدد من المجالات والتخصصات ترغب في شغلها بالكفاءات الوطنية المؤهلة من السعوديين والسعوديات.



وستطرح الشركات تلك الفرص الوظيفية الأسبوع المقبل بدءًا من 16 إلى 20 فبراير الحالي عبر مركز التأهيل والتوظيف بغرفة الرياض ، منها (489) وظيفة للشباب و (123) للشابات.



وتتضمن العروض المطروحة عددًا من الوظائف للحاصلين على الشهادة المتوسطة وما فوقها والدبلوم وما فوقه والثانوية العامة وما فوقها.





كما سينظم مركز التدريب خلال الأسبوع المقبل عددًا من برامج الدبلوم في الموارد البشرية إضافة إلى دبلوم إدارة الأعمال المصرفية والاستثمار في "التحليل المالي للأوراق المالية أساسي وفني " و دبلوم إدارة المواد في مجال " الحاسب الآلي وتطبيقاته والتجارة الإلكترونية في مجال إدارة المواد " ودبلوم ادارة منشآت الأعمال في " إدارة الموارد البشرية" إضافة إلى عدد من البرامج التطويرية والتأهيلية.





فيما ينظم مركز التدريب فرع السيدات عدداً من البرامج التدريبية في مجال الموارد البشرية تحت عنوان " ثقافة المنظمة وزيادة الولاء الوظيفي " و" إدارة الجودة الشاملة في مجال الموارد البشرية " ودبلوم العلاقات العامة والإعلام " ووسائل الاتصال والعلاقات العامة" بجانب دبلوم إعداد وتأهيل مسئولة توظيف.
بواسطة : احمد الحدري
 0  0  224
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:14 الثلاثاء 6 ديسمبر 2016.