• ×

12:14 , السبت 10 ديسمبر 2016

خلال حملة لضبط الأسواق..

إتلاف مواد غذائية فاسدة وغلق بعض المحال التجارية بجدة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الدرب نيوز - واس 
ضبطت بلدية طيبة الفرعية التابعة لأمانة محافظة جدة، أمس الإثنين، مستودعًا يُستخدم في تعبئة الدجاج، وبه نحو 2000 دجاجة منتهية الصلاحية، تم إتلافها بواسطة الضواغط تجنبًا لتوزيعها على المطاعم.

كما تم ضبط شاحنة تُقل حمولةً تقدر بنحو 500 دجاجة منتهية الصلاحية، وكمية كبيرة من الكبدة الفاسدة كانت في طريقها للتوزيع.

من جهتها، أزالت بلدية العزيزية خلال الجولات الميدانية عددًا من اللوحات الإعلانية العشوائية الموجودة على الأرصفة وأعمدة الإنارة بأحياء الأندلس والحمراء، وتم إتلاف 3 بسطات ألعاب على الواجهة البحرية، ومصادرة 4 عربيات بليلة.

كما أغلقت بلدية العزيزية 5 مواقع، منها 3 لعدم وجود رخصة، ومخالفة شروط النقل، والتخزين، وسوء حفظ المواد الغذائية، وعدم توفر كروت صحية للعمالة، إضافة إلى تدني مستوى النظافة، وتراكم النفايات، ومخالفة تجهيزات المبنى.

وفي نطاق بلدية الجامعة، قامت الفرقة المسائية في البلدية بحملة على الباعة المتجولين المتواجدين بالشوارع الرئيسية أسفرت عن مصادرة عدد من العربات المحملة بمواد غذائية، وتم تسليمها رسميًّا للجمعية الخيرية، كما تم إتلاف كميات كبيرة من الأسماك الفاسدة تم ضبطها بإحدى سيارات التوزيع تمول أحد المطاعم الشعبية بحي غليل؛ حيث تم إغلاق المطعم، وحجز السيارة، وإتلاف جميع كميات الأسماك الفاسدة.

وفي نطاق بلدية المطار الفرعية؛ أغلقت البلدية مطعمًا لوجود مخالفات صحية، ولسوء النظافة، كما نفذت البلدية حملةً مسائيةً أسفرت عن إزالة حلقة التمور بحي الصفا على شارع أم القرى للمرة الثالثة.
بواسطة : احمد الحدري
 0  0  266
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:14 السبت 10 ديسمبر 2016.