• ×

09:10 , الخميس 25 مايو 2017

العمل توزع 15 ألف عبوة مياه مبردة يومياً على المراجعين

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الدرب نيوز - متابعات : أطلقت وزارة العمل مبادرة جديدة لتوزيع 15 ألف عبوة مياه صحية مبردة يومياً على مراجعي مكاتب الوزارة والدوائر الحكومية الأخرى والقنصليات بمحافظة جدة، والتي تشهد زحاماً خلال المهلة التصحيحية لمخالفي نظام الإقامة والعمل.

وأوضح مدير عام فرع وزارة العمل بمنطقة مكة المكرمة عبدالله بن محمد العليان أن الوزارة تسيّر يومياً سبعة برادات تنطلق صباحاً لمواقع التجمعات، حيث يوزعها الفريق الميداني على مرتادي التجمعات الكبيرة، كالقنصليات وإدارة شؤون الوافدين وإدارة الترحيل ومركز الجوازات في أبرق الرغامة.

وشدد "العليان" على "الحاجة الماسة لمياه الشرب بسبب حرارة الصيف والزحام الشديد الذي تشهده هذه التجمعات، الأمر الذي يعكس التعامل الإنساني لنا كمسلمين مع الجاليات المختلفة للمساهمة في تخفيف العطش عنهم".

وأشار "العليان" إلى أن المبادرة انطلقت بتوجيهات وزير العمل المهندس عادل بن محمد فقيه، ونائبه الدكتور مفرج بن سعد الحقباني، ضمن سعي الوزارة لتحقيق التكامل مع وزارة الداخلية والجهات المعنية الأخرى، مؤكداً أن المبادرة لاقت ردود فعل إيجابية، ونجحت بفضل الله تعالى في رسم الصورة الناصعة لهذا البلد المعطاء.
بواسطة : احمد الحدري
 0  0  372
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:10 الخميس 25 مايو 2017.