• ×

09:58 , السبت 10 ديسمبر 2016

الأمير محمد بن ناصر يرعى حفل تخريج 8 آلاف طالب وطالبة بجامعة جازان

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الدرب نيوز - متابعه 
رعى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان مساء اليوم، حفل تخريج الدفعة التاسعة من طلاب وطالبات جامعة جازان بحضور معالي مدير الجامعة الدكتور محمد بن علي آل هيازع وضيوف الجامعة .
وفور وصول سموه مقر المدينة الجامعية ، قام سموه بقص الشريط إيذانا بافتتاح معرض يوم المهنة الأول المصاحب لحفل التخريج ، وتجول سموه في أرجاء المعرض ، مطلعا على ما يضمه من مشاركات لـ 25 شركة ومؤسسة عالمية ومحلية تقدم فرص التوظيف للطلاب والطالبات، مستمعاً سموه إلى شرح عن أهداف المعرض المتمثلة في إطلاع الطلاب والطالبات على الفرص الوظيفية والتدريبية المتاحة لخريجي جامعة جازان إلى جانب العمل على إقامة شراكات في مجالات التوظيف والتدريب بين الجامعة والجهات المشاركة في المعرض، وتوعية المجتمع في منطقة جازان بمكونات سوق العمل السعودي.
إثر ذلك بدئ الحفل الخطابي المعد بهذه المناسبة بتلاوة آيات من القرآن الكريم ، ثم انطلقت مسيرة الخريجين البالغ عددهم 8000 خريج وخريجة يمثلون نحو 100 تخصص في 40 كلية بالجامعة.
بعدها ألقى خريج قسم الهندسة الكيميائية بكلية الهندسة عبدالرحمن إدريس كلمة نيابة عن الخريجين عبر فيها عن شكر وتقدير منسوبي الجامعة لسمو أمير منطقة جازان لرعايته حفل تخريج الطلاب والطالبات ، عادّا ذلك حافزًا للجميع لبذل مزيد من الجهد المتواصل لخدمة هذا الوطن المعطاء .
عقب ذلك أعلنت النتيجة العامة للخريجين للعام الجامعي الحالي والتي شهدت تخريج 52 طبيبة كأول دفعة نسائية من الكليات الطبية بجامعة جازان إلى جانب 77 خريجا من كلية الطب والجراحة العامة و 171 خريجا من كلية العلوم الطبية التطبيقية و 20 خريجا من كلية الصيدلة , بالإضافة إلى بقية خريجي وخريجات الجامعة من مختلف الكليات , ثم أدى خريجو كلية الطب قسم الطبيب .
بعد ذلك شاهد سموه والحضور أوبريتا وطنيا بهذه المناسبة .
وفي ختام الحفل كرم سمو أمير منطقة جازان أوائل الخريجين والمتفوقين بمختلف أقسام وكليات جامعة جازان .
وعبر صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان عن سعادته بالمشاركة في تخريج هذه الكوكبة من طلاب وطالبات الجامعة , منوها بما تحظى به جامعة جازان من رعاية واهتمام متواصل من قبل القيادة الرشيدة لبلادنا المباركة .
وبين سموه في تصريح صحفي عقب الحفل أن مخرجات جامعة جازان باتت محل فخر الجميع في كل محفل , خاصة وأن طلاب الجامعة حققوا نجاحات متميزة في مختلف الجامعات العالمية التي ابتعثوا إليها , سائلا الله تعالى التوفيق للخريجين والخريجات لخدمة وطننا الغالي في مختلف مجالات تخصصاتهم .
بواسطة : احمد الحدري
 0  0  300
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:58 السبت 10 ديسمبر 2016.