• ×

05:06 , الخميس 8 ديسمبر 2016

حلقة نقاش لتطوير برامج كرسي السبيعي بالجامعة الإسلامية بالمدينة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
واس - المدينة المنورة 
نظم كرسي مؤسسة محمد وعبدالله إبراهيم السبيعي الخيرية لتنمية مهارات طلاب المنح بالجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة أمس, حلقة نقاش حول "برامج الكرسي.. تقويم واستشراف" .

وشارك في الحلقة التي حضرها مدير الجامعة الأستاذ الدكتور عبدالرحمن السند مسؤولو الكرسي والجهات المنفذة لبرامجه والأعضاء الممثلون للطلاب بالكرسي، وعدد من الطلاب المستفيدين من برامجه.

وأوضح أستاذ الكرسي الدكتور علي الزهراني أن الحلقة تهدف إلى مناقشة برامج الكرسي المنجزة، وتحقيق الإضافة النوعية لبرامج الخطة القادمة، وطرح مقترحات لتحسين الأداء فيما يخص الدورات التدريبية والتغطية الإعلامية وزيادة تفاعل المتدربين مع برامج الكرسي.

ويعد كرسي مؤسسة محمد وعبد الله إبراهيم السبيعي الخيرية لتنمية مهارات طلاب المنح الأول من نوعه في الجامعات السعودية بوصفه كرسيًّا خيريًّا غير ربحي، يُسهم في تنمية مهارات طلاب المنح الدعوية والقيادية والإعلامية بأساليب وطرائق منهجية وإبداعية .

كما يسعى الكرسي إلى تدريبهم على المهارات الدعوية والتعليمية والإعلامية، وتقديم برامج تدريبية أسرية متنوعة لهم ولأسرهم، إضافة إلى تقديم الاستشارات الإدارية والتربوية والتعليمية وعقد تحالفات مع الجهات المتخصصة في رعاية طلاب المنح.
بواسطة : احمد الحدري
 0  0  209
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:06 الخميس 8 ديسمبر 2016.