• ×

05:06 , الخميس 8 ديسمبر 2016

وفد من الهيئة السعودية للمدن الصناعية يزور الهيئة الملكية بالجبيل

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
واس - الدمام 
زار وفد من الهيئة السعودية للمدن الصناعية ومناطق التقنية " مدن " أمس ، الهيئة الملكية بالجبيل ، برئاسة مدير عام مدن المهندس صالح الرشيد ، حيث كان في استقبالهم الرئيس التنفيذي للهيئة الدكتور مصلح العتيبي . واستمع الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية بالجبيل في بداية الزيارة إلى عرض موجز عن إنجازات مُدن وما حققته من نجاحات في جلب تشجيع الاستثمار في مُدنها الصناعية والسعودة بعد الدعم الذي تلقته مؤخراً.

كما استمع الوفد إلى شرح موجز عن التخطيط الشامل لدى الهيئة الملكية شمل آلية إنشاء الطرق والجسور وشبكات تصريف الأمطار والبنية التحتية , وتطرق الشرح إلى إنجازات الهيئة في المحافظة على البيئة واستخدام الهيئة أجهزة حديثة متطورة لقياس المواد العالقة وكذلك مشتقات المواد العضوية وتركيز هذه المركبات في الهواء المحيط بشكل مستمر وعلى مدار الساعة في أماكن استراتيجية في مدينة الجبيل الصناعية ومدينة الجبيل وكذلك دعم الجهات المحتاجة في المنطقة.

واجتمع الوفد بعد ذلك مع ممثلي قطاع التخطيط الاستراتيجي وتطوير الاستثمار واستمعوا لشرح عن آلية تعامل الهيئة الملكية الاستثمارية من ناحية تعاملات مع المستثمرين وتقديم الطلبات.

ثم التقوا مع ممثلي قطاعات التشغيل والصيانة والخدمات المساندة والخدمات العامة والكليات والمعاهد في الهيئة الملكية.

كما قام الوفد بجولة على المناطق السكنية والصناعية وزاروا مدارس الهيئة الملكية واطلعوا ميدانياً على الجهود التي بذلتها الهيئة الملكية في إنشاء مدينة الجبيل الصناعية.
بواسطة : احمد الحدري
 0  0  195
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:06 الخميس 8 ديسمبر 2016.