• ×

05:24 , السبت 3 ديسمبر 2016

مصرع شاب وفتاتين بحادثين ونجاة 5 آخرين في حائل

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الدرب نيوز - متابعه 
لقيت فتاتين مصرعهما ظهر اليوم في مركز الرقب جنوب منطقة حائل على طريق حائل_المدينة، بعد اصطدام مركبتهما بسيارة أخرى، فيما أصيب سائقهن بضربة متوسطة الخطورة بالرأس، ونجا 4 اشخاص في السيارة الاخرى، ونقلوا إلى مستوصف الحليفة السفلى لإستكمال العلاج.

وفي السياق نفسه لقي شاب مصرعه اثر تعرض مركبته لحادث سير على طريق حائل_ تبوك بالقرب من محافظة الشملي 180 كلم غرب حائل.

وأوضح المتحدث الرسمي للهيئة الهلال الأحمر بحائل محمد الطيار "أن غرفة عمليات الهلال تلقت عند الساعة 12:49 بلاغ عن تعرض 7 أشخاص لحادث سير في قرية الرقب 235 كم جنوب حائل، وعلى الفور تم توجيه مركز الحليفة، وبعد مباشرة الحادث اتضح أن الفتاتين فارقتا الحياة، وإصابة سائقهن بضربة متوسطة الخطورة بالرأس، مشيراً إلى نجاة 4 أشخاص من المركبة الأخرى و تعرض أحد الركاب إلى كدمات بسيطة.

وأكد الطيار أنه تم نقل الحالتين المصابتين إلى مستوصف الحليفة السفلى لاستكمال مراحل العلاج، ونقلن الفتاتين لثلاجة الموتى بمستشفى الغزالة العام.

وأضاف الطيار أن الإسعاف الجوي وفرقة إسعاف عمائر بن صنعاء باشروا حادث انقلاب بمحافظة الشملي واتضح وجود شاب يعاني من كسر مفتوح في الفخذ مصحوب بنزيف وغير واعي، وقال أنه جرى نقله إلى مستشفى الشملي تمهيدا لنقله بطائرة الإسعاف الجوي إلى مستشفى الملك خالد بحائل، إلا أن الشاب فارق الحياة نتيجة تعرضه لنزيف داخلي حاد.

إلى ذلك وجه المتحدث الرسمي للهيئة بحائل محمد الطيار العزاء لذوي الشاب وذوا الفتاتين راجيا المولى عز وجل ان يتقبلهم وان يلهم ذويهم الصبر والسلوان ".

image
بواسطة : احمد الحدري
 0  0  240
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:24 السبت 3 ديسمبر 2016.