• ×

10:43 , الجمعة 9 ديسمبر 2016

"الإسكان" تطمئن الأرامل والمطلقات بالحصول على مسكن.. وتؤكد: لا أولوية في توزيع الوحدات للمسجلين مبكراً

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الدرب نيوز - متابعه 
قالت وزارة الإسكان، إن بوابة "إسكان" الإلكترونية، سيتم فتحها لجميع المواطنين بكافة المناطق يوم الجمعة المقبل، مطالبةً الراغبين في الاستفادة من برامج الدعم الإسكاني، تسجيل طلباتهم واستكمالها عبر بوابة "إسكان"، حيث يتم فرز الطلبات وتدقيقها ومطابقتها بالمستندات الرسمية لكل متقدم.

وأكَّد المركز الإعلامي بالوزارة أنه لا توجد أولوية في توزيع الوحدات السكنية حسب أسبقية التسجيل في البوابة، مبيناً أن ما تردد مؤخراً حول أولوية التسجيل في الحصول على السكن مجرد إشاعة، حسب "عكاظ".

وكان وزير الإسكان، الدكتور شويش الضويحي، أوضح أنه سيتم ترتيب المستحقين حسب عددٍ من المعايير لضمان وصول الدعم السكني لمستحقيه، ومن أبرز هذه المعايير عدد أفراد الأسرة وعمر المتقدم والحالات الاجتماعية والصحية الخاصة كالأرامل والمطلقات والمعاقين، مع مراعاة فترة انتظار المتقدمين السابقين لبرامج الدعم السكني المختلفة.

وفي سياق متصل، طمأنت وزارة الإسكان من خلال جناحها الذي أقيم مؤخراً ضمن مهرجان الجنادرية 29، عدداً من الأسر السعودية التي زارت جناح الوزارة وخاصة الأرامل والمطلقات، للسؤال عن الفرص التي تتيحها الوزارة من قروض وأراض ووحدات سكنية، بالحصول على مسكن.
بواسطة : احمد الحدري
 0  0  197
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:43 الجمعة 9 ديسمبر 2016.