• ×

11:11 , الأحد 4 ديسمبر 2016

اختتام البطولة السعودية لتحدي رجال الإطفاء والإنقاذ

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
واس - جدة 
اخُتتمت أمس الأثنين منافسات بطولة السعودية الأولى لتحدي رجال الإطفاء والإنقاذ، والتي أقيمت بمواقف الرد سى مول بجدة في إطار تعدد وتنوع الفعاليات التي ينظمها الدفاع المدني لتشمل الفعاليات الترفيهية والثقافية والرياضية والتوعوية وغيرها بحضور مدير الدفاع المدني بمنطقة مكة المكرمة اللواء جميل أربعين.

وشارك في البطولة التي استمرت لمدة يومين 60 رجل إطفاء من العاملين في إدارات الدفاع المدني بهدف تسليط الضوء على العمل النبيل الذي يقوم به رجال الإطفاء في إطار إعداد العنصر البشري المدرب والمزود باللياقة البدنية العالية والتدريب المطلوب، لرجال الإطفاء والإنقاذ والاستمرار في متابعتهم وتحفيزهم إلى العمل بجدية.

وفاز بالمركز الأول بمسابقات الفردي هشام العصيمى من الطائف و المركز الثانى راضي الجذمي من جدة و المركز الثالث نايف فلاته جدة ، إذ سجلوا أفضل زمن في تأدية مهام الإطفاء والإنقاذ التي أوكلت إليهم.

وفي سباق التتابع الذي تركز في وجود 5 أشخاص يقومون بتوزيع المهام فيما بينهم، حيث قام كل متسابق بتسليم مصباح حريق لزميله بعد إنجازه المهمة فقد أحرز فريق جدة (أ ) المركز الأول، بينما احتل فريق جدة (ب ) المركز الثاني، وجاء ثالثًا فريق الطائف ( أ) , وحقق المركز الأول لمسابقة الفرق فريق الطائف( أ) ، وجاء فريق جدة ( أ ) ثانيا، بينما احتل فريق جدة ( ب ) المركز الثالث.
بواسطة : احمد الحدري
 0  0  211
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:11 الأحد 4 ديسمبر 2016.