• ×

06:28 , الجمعة 9 ديسمبر 2016

الأمير سعود بن نايف يدشن أسبوع المرور الخليجي (33)

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
واس - الخبر  
دشن الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية اليوم ، فعاليات أسبوع المرور الخليجي الـ 33 ، وذلك بمركز الأمير سلطان للعلوم والتقنية بمحافظة الخبر " سايتك " . وفور وصول سموه قام بقص الشريط إيذانا بافتتاح فعاليات المعرض ، ثم تجول في أقسام المعرض الذي تشارك فيها عدد من الجهات الحكومية والشركات والمؤسسات العامة والخاصة .

عقب ذلك دون سموه كلمة في ركن سفير السلامة المروية أكد خلالها أهمية الالتزام بقواعد السلامة المروية ، ثم دشن سموه الكترونيًا الحملة التي أطلقها شباب إعلام الشرقية تحت عنوان :" لا تكن أسيرًا لجوالك ".

وفي ختام جولته سلم سموه جائزة السائق المثالي بالمنطقة الشرقية ، ثم كرم الجهات المشاركة في المعرض .

وأوضح مدير إدارة المرور بالمنطقة الشرقية العميد عبدالرحمن الشمبري في كلمة له بهذه المناسبة أن أسبوع المرور الخليجي لهذا العام تحت عنوان " غايتنا سلامتك " ينظم للعام الثاني على التوالي ، حيث حقق نسبه عالية من النجاح المرجوة منه .

وبين أن مشاركة الجهات الحكومية والشركات بالمعرض من خلال تنفيذ عدد من الفعاليات ستسهم - بإذن الله - في إيصال الرسالة التوعية المرورية للجهة المستفيدة من قائدي المركبات ، مشيرًا إلى أن إنشاء جائزة السائق المثالي هدفه الإسهام في تغيير بعض السلوكيات الخاطئة لدى البعض في السياقة وضرورة الالتزام بقواعد السلامة المرورية .
بواسطة : احمد الحدري
 0  0  218
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:28 الجمعة 9 ديسمبر 2016.