• ×

05:13 , الأحد 11 ديسمبر 2016

تفحم شخص في تصادم بين «كورولا» و«شاحنة»

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الدرب نيوز - متابعه 
لقي شخص مصرعه احتراقاً، صباح امس في حادث تصادمٍ وقع في مركز قدران على طريق «المخواة - قلوة»، بين مركبة وشاحنة صغيرة، فيما تعرّض آخر لإصابات.

وقال الناطق الإعلامي بمديرية الدفاع المدني بمنطقة الباحة المقدم جمعان بن دايس الغامدي: بُلغت غرفة عمليات الدفاع المدني بمحافظة المخواة في الساعة ٠٨:١٨ من صباح أمس عن حادث تصادمٍ بين مركبتيْن، وعلى الفور تمّ تحريك فرق الإنقاذ والإسعاف والإطفاء، وعند وصول الفرق اتضح احتجاز مركبة من نوع تويوتا كوروﻻ تحت مقدمة مرسيدس قلاب واشتعال النيران بها.
وأضاف: «باشرت فرقة الإطفاء عملها في إخماد النيران بمساندة فرقة من وحدة وسط المحافظة بقلوة، وتمت الاستعانة بمعدات ثقيلة من وحدة المخطط من نوع ونش وشيول إخراج المركبة من أسفل القلاب».
وزاد : تمّ ذلك بنجاح وعُثر بداخل المركبة على شخصٍ واحدٍ فقط تفحم جثمانه، حيث تم إخراجه ونقله بواسطة الشرشورة، وسُلِّم الحادث إلى جهة اﻻختصاص.
من جانبه، أوضح المتحدث الرسمي بالهلال الأحمر عماد منسي الزهراني، أن فرق الهلال الأحمر بُلغت بوقوع حادث تصادمٍ بين شاحنة وسيارة صغيرة، بالقرب من قدران على طريق المخواه - قلوة.
وذكرت المصادر أنه بتخطيط الحادث تبيّن أن التجاوز الخاطئ من قائد الكورولا تسبّب في وقوع الحادث؛ ما أدّى إلى وقوع الكورولا أسفل الشاحنة واشتعال النيران بها.
بواسطة : احمد الحدري
 0  0  222
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:13 الأحد 11 ديسمبر 2016.