• ×

11:11 , الخميس 8 ديسمبر 2016

جامعة الملك فهد تنظم ندوة تقنيات الشبكات السحابية والمحولة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
واس - الظهران 
نظمت جامعة الملك فهد للبترول والمعادن ممثلة بكلية علوم وهندسة الحاسب الآلي بمقر الجامعة بالظهران اليوم، "ندوة تقنيات الشبكات السحابية والمحولة"، والمعرض المصاحب لها, بحضور وكيل الجامعة للشؤون الأكاديمية الدكتور محمد آل حمود، ومشاركة عدد من الأكاديميين وممثلي الشركات التقنية الرائدة محلياً ودولياً.

وأفاد الدكتور محمد آل حمود أن الجامعة تبذل جهوداً مستمرة لتعزيز قدرة الطلاب وأعضاء هيئة التدريس وتزويدهم بخبرات وتقنيات جديدة لتحسين طرق وأساليب التدريس وأساليب التعلم وتطوير العمل البحثي.

وبين أن جامعة الملك فهد للبترول والمعادن تنظم وبصفة دورية، الندوات والمؤتمرات كما تدعو المتخصصين لتقاسم الخبرات معهم، منوهاً إلى أن هذا الدور ينطلق من وعيها بمسؤولية الجامعات في المشاركة في التنمية الاقتصادية القائمة على المعرفة.

من جانبه أفاد رئيس قسم هندسة الحاسب الآلي الدكتور باسم المدني أن المناسبة تمثل بعداً مهماً يجمع الباحثين الأكاديميين والمهندسين المختصين والشركات المقدمة للتقنيات والمستفيدة منها, بهدف تبادل المعلومات والخبرات والوقوف على آخر المستجدات العلمية التقنية في الشبكات السحابية والمحمولة، وتقديم نتائج أحدث البحوث العلمية التطبيقية في ذات النطاق، وبحث أفضل أساليب تطبيقات تلك التقنيات لدى الجهات الحكومية والخاصة المشاركة بالمنتدى.
بواسطة : احمد الحدري
 0  0  189
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:11 الخميس 8 ديسمبر 2016.