• ×

06:06 , السبت 10 ديسمبر 2016

ريال مدريد يبتعد بصدارة الدوري بثلاثية في مرمى ليفانتي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الدرب نيوز - متابعه 
ابتعد نادي ريال مدريد بصدارة لليغا بفوزه على ضيفه نادي ليفانتي بثلاثة اهداف مقابل لاشيء في اللقاء الذي اقيم مساء الاحد على ملعب السانتياغو برنابيو ضمن الجولة السابعة والعشرين من منافسات الدوري الاسباني لكرة القدم .

تمكن النادي الملكي من افتتاح النتيجة مبكراً عبر هداف الدوري كريستيانو رونالدو بكرة رأسية بعد ان وصلته كرة من ركلة ركنية نفذها الارجنتيني دي ماريا اودعها البرتغالي على يسار الحارس ليرفع عدد اهدافه الى 24 متصدراً قائمة ترتيب الهدافين لينتهي الشوط الاول على اثر هذا الهدف .

وفي الشوط الثاني ضاعف الظهير الايسر البرازيلي مارسيلو النتيجة بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة 49 بعد تسديدة متقنة من داخل منطقة الجزاء سكنت على يسار الحارس .

وعند الدقيقة 64 تحصل المدافع دافيد نافارو على الورقة الحمراء بعد دخوله الخشن على افضل لاعب في العالم كريستيانو رونالدو ليكمل الفريق الزائر بقية اللقاء بعشرة لاعبين .

وفي العشر دقائق الاخيرة من اللقاء عزّز المدافع اليوناني نيكوس كارابلاس النتيجة بتسجيله الهدف الثالث عن طريق الخطأ في مرماه في الدقيقة 81 .

وفي الدقيقة الاخيرة كان رونالدو قريبا من تسجيل الثنائية بعد ان ارسل كرة رأسية نحو المرمى ولكن العارضة حرمته من تحقيق ذلك لينتهي اللقاء بفوز الميرينغي بثلاثية بيضاء .

وبهذا الفوز رفع ريال مدريد رصيده الى النقطة 67 في المركز الاول مبتعداً عن اتلتيكو مدريد الثاني بثلاث نقاط وعن غريمه الازلي برشلونة باربع نقاط صاحب المركز الثالث ، فيما تجمد رصيد ليفانتي عند النقطة 36 في المركز التاسع .
بواسطة : احمد الحدري
 0  0  240
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:06 السبت 10 ديسمبر 2016.