• ×

05:26 , الإثنين 5 ديسمبر 2016

تحريات مرور الرياض تطيح بقاتل قائد دراجة نارية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الدرب نيوز - متابعه 
نجح قسم البحث والتحري في مرور منطقة الرياض، في الإطاحة بقائد سيارة تعمّد الاصطدام بقائد دراجة نارية، ما أدى إلى وفاته في أحد شوارع الرياض.

وفي التفاصيل أنه تم العثور على شخص ملقى على الأرض، وقد فارق الحياة، في شارع يقع غرب جامعة الأميرة نورة، وبجانبه دراجة سباق نارية كان يستقلها قبل سقوطه منها.

وكشف شهود العيان أن قائد سيارة فورد فكتوريا لونها فضي، وبدون لوحات تعمد الانحراف عمداً نحو الدراجة النارية من أقصى اليمين لليسار وصدم قائدها بجانب سيارته الخلفي، ما أدى إلى اختلال توازن الدراجة لتنقلب بقائدها الذي سقط منها وارتطم بالأرض وتوفي جراء إصابته الخطيرة.

وبالرجوع إلى سجلات المطلوبين وأنواع سياراتهم والتواصل مع فرق البحث السرية لرصد أي سيارة تنطبق عليها المواصفات، تم الاشتباه في أربع سيارات، تم استدعاؤها جميعاً فحضرت ثلاث منها وصودرت لفحصها، بينما لم يحضر قائد السيارة الرابعة.

وكثفت فرق البحث جهودها، وتمكن رجال التحري من إلقاء القبض على قائد السيارة الرابعة، وتبين أنه سعودي (24 عاماً)، والذي أنكر في بداية الأمر صلته بالواقعة، لكن بعد تضييق الخناق عليه اعترف بارتكاب الجريمة، وسلم إلى جهة الاختصاص لاستكمال الإجراءات بحقه.

كما عثر رجال البحث على السيارة التي كان الجاني قد غطاها بغطاء بلاستيكي وظهرت عليها آثار الحادث.
image

image

image
بواسطة : احمد الحدري
 0  0  174
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:26 الإثنين 5 ديسمبر 2016.