• ×

11:11 , الأحد 4 ديسمبر 2016

تشغيل أول محطة وقود نموذجية بمطار الملك خالد الدولي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
واس جدة 
بدأت أول محطة وقود نموذجية تقديم خدماتها في حرم مطار الملك خالد الدولي في الرياض،في إطار سعي إدارة المطار لتقديم الخدمات لمرتادي المطار بما يتناسب مع الحاجة المتنامية لخدمات محطات الوقود تمشيًا مع التوسيع العمراني في المنطقة المحيطة بالمطار.

وتهدف المحطة الجديدة إلى تقديم مجموعة من الخدمات المتكاملة وفق أعلى المعايير والمواصفات ، حيث صممت بشكل ينسجم وتصميم المطار لتكون بذلك جزءًا من منظومة الخدمات التي يقدمها المطار للمسافرين.
وتعمل المحطة على توفيرالخدمات للعملاء مثل الوقود وخدمات السيارات ومراكز الصيانة الخفيفة وخدمة الاطارات إلى جانب تقديم خدمات المطاعم التي تعمل من خلال شركات عالمية، ومركز تموين متكامل وأجهزة الصراف الآلي ومواقف السيارات.
يذكر أن الهيئة العامة للطيران المدني ومن خلال تفعيل دور الشراكة مع القطاع الخاص وقعت مؤخرا عقدًا مع الشركة السعودية لخدمات السيارات والمعدات (ساسكو) لتقوم ببناء وتشغيل المحطة على مساحة 12 ألف متر مربع بهدف تهيئة مرافق المطار لتقديم خدمات متكاملة تتوافق مع النمو العمراني للمنطقة المحيطة،حيث تقدم الشركة من خلال إدارتها للمحطة مفهوم الجودة الشاملة بما يتماشى مع رغبات المسافرين ومرتادي المطار.
وتحرص الهيئة على أن تكون المحطة الجديدة نموذجًا لمحطات الوقود في المملكة وتضاهي المحطات العالمية من حيث الخدمات المقدمة والجودة والصيانة.
كما تعمل الهيئة من خلال إدارة مطار الملك خالد الدولي على تنفيذ مشاريع مماثلة علي الطرق المودية من وإلى المطار.
بواسطة : احمد الحدري
 0  0  176
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:11 الأحد 4 ديسمبر 2016.