• ×

07:40 , السبت 3 ديسمبر 2016

هزازي يرتدي شعار الشباب بعد توقيع العقد بمقر نادي الشباب

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الدرب نيوز - متابعات : وقع مهاجم الإتحاد والمنتخب السعودي نايف هزازي عقده الإحترافي مع الشباب مساء اليوم الاحد في مقر نادي الشباب بحضور وكيل أعماله نايف جنبي وأمين عام نادي الشباب عبدالله المعمر ومدير إدارة كرة القدم خالد المعجل.

وبلغت صفقة هزازي 25 مليون حصة نادي الإتحاد منها 5 ملايين ريال والباقي لصالح اللاعب الذي وقع عقداً مدته أربع سنوات، بعد أن وافقت إدارة الإتحاد على العرض المقدم لها أول من أمس من قبل إدارة الشباب ولم تدم المفاوضات طويلاً بين الطرفين نظراً للرغبة المعلنة من النادي واللاعب في توقيع العقد.

من جهة ثانية تنطلق مساء اليوم المرحلة الأولى من استعدادات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب للموسم الرياضي (2013- 2014م)، وذلك بعد عودة اللاعبين من إجازة نهاية الموسم المنصرم،وستجرى التدريبات عقب صلاة المغرب على الملعب الرديف بالنادي.

ومن المقرر أن يجري اللاعبين كشفاً طبياً في مدينة الأمير سلطان للخدمات الإنسانية غداً الثلاثاء، قبل المغادرة بعد غداً (الأربعاء) المقبل لإقامة معسكر ( سنابل السلام) في مدينة جينك البلجيكية، والذي سيمتد لمدة 15 يوماً، وسيخوض الفريق خلاله أربع مباريات ودية مع فرق بلجيكية.
بواسطة : احمد الحدري
 0  0  396
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:40 السبت 3 ديسمبر 2016.