• ×

05:08 , الخميس 8 ديسمبر 2016

المقبل رئيسا لـ«هندسة الطرق والنقل الخليجية» والجبير نائبا له

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
واس - الرياض 
انتخب أعضاء مجلس الجمعية الخليجية لهندسة الطرق الخليجية في اجتماعهم الذي عقد مؤخرا في دبي أمين منطقة الرياض المهندس عبدالله المقبل رئيسا للجمعية بالإجماع، وأمين المنطقة الشرقية المهندس فهد الجبير نائبا للرئيس.

وكانت الجمعية العمومية غير العادية لجمعية هندسة الطرق الخليجية قد اجتمعت برئاسة المهندس عبدالله المقبل، وحضور أعضاء الجمعية، وأقرت خلال الاجتماع تعديل مهامها ومسماها إلى جمعية هندسة الطرق والنقل لدول مجلس التعاون الخليجي، كما عقدت الجمعية العادية اجتماعها لإقرار ميزانيتها وبرامجها التدريبية الجديدة للسنة القادمة واعتمادها رسمياً، إضافة إلى تعديل الشعار الرسمي للجمعية.
وأعرب المقبل رئيس جمعية هندسة الطرق الخليجية عن شكره لأعضاء جمعية هندسة الطرق الخليجية على الثقة الممنوحة له من قبل أعضاء المجلس وانتخابه رئيسا للجمعية.
وأشار إلى أن جمعية هندسة الطرق الخليجية ستسعى بإذن الله إلى تطوير العمل الهندسي مهنياً وفنياً في مدن دول الخليج، من خلال تنظيم وعقد البرامج التدريبية والمؤتمرات، مبينًا أن الجمعية تهدف لتوفير التسهيلات الفنية وإجراء البحوث والدراسات المتخصصة لفائدة المقاولين والاستشاريين العاملين في مجال إنشاء الطرق في منطقة الخليج.
بواسطة : احمد الحدري
 0  0  162
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:08 الخميس 8 ديسمبر 2016.