• ×

03:21 , السبت 3 ديسمبر 2016

جامعة الملك سعود تستضيف الملتقى الثالث لكراسي البحث العلمي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
واس - الرياض 
أعلن وكيل جامعة الملك سعود للدراسات العليا والبحث العلمي الدكتور أحمد بن سالم العامري، أن الجامعة ستستضيف الملتقى الثالث لكراسي البحث العلمي في الجامعات السعودية، يومي الاثنين والثلاثاء 13و 14 رجب، في مقرها الرئيس بالدرعية.

وأوضح الدكتور أحمد العامري، أن استضافة الجامعة للملتقى يأتي تجسيداً لرؤية القيادة الرشيدة - حفظها الله- لتطوير منظومة البحث العلمي في المملكة، مبينًا أن الملتقى سيكون فرصة لتبادل أفكار الباحثين والمهتمين بقضايا البحث العلمي تحت مظلة برنامج كراسي البحث العلمي.

وأشار إلى أن محاور الملتقى ستناقش القضايا المرتبطة بالكراسي البحثية، خاصة المتعلقة بإشكاليات التنظيم والتقييم والأوراق البحثية التي خضعت للتجارب الناجحة محليًا وعالميًا.

ولفت النظر إلى أن الجامعات السعودية ستشارك في هذا الملتقى والمعرض المصاحب له لعرض أهم مخرجات الكراسي من نشرات وتقارير ومجلات وميداليات ودروع وشهادات وبراءات اختراع.

وأعرب عن أمله في أن يخرج المشاركون في الملتقى الثالث لكراسي البحث العلمي بنتائج ايجابية تخدم مصلحة البحث العلمي في المملكة، مثمنا الدعم الكبير الذي تجده الجامعات من معالي وزير التعليم العالي، ومعالي نائبه، للنهوض بحركة البحث في المؤسسات الأكاديمية.
بواسطة : احمد الحدري
 0  0  157
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:21 السبت 3 ديسمبر 2016.