• ×

10:44 , الجمعة 9 ديسمبر 2016

بينهن فلبينيات وإثيوبيات وكينيات..

"دعوي شمال الرياض" يحتفي بـ120 امرأة أشهرن إسلامهن

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الدرب نيوز - واس 
حتفلت الإدارة النسائية في المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بشمال الرياض بتكريم 120 مسلمة جديدة من الجنسيات الفلبينية، السريلانكية، والإثيوبية، والكينية، بحضور رئيسة قسم اللغة الإنجليزية في كلية التربية الدكتورة هدى عافش، ومستشارة الإدارة النسائية في المكتب صفية ظافر، ومنسوبات الإدارة من داعيات ومعلمات وإداريات، وذلك في قاعة المحاضرات بمقر المكتب الواقع في المحمدية.

وبُدئ الحفل بتلاوة آيات من القرآن الكريم، ثم ألقت مديرة الإدارة النسائية في المكتب كلمة ألقتها نيابة عنها صفية ظافر، رحبت فيها بالحاضرات، وهنأت المسلمات الجدد على توفيق الله لهن باعتناقهن الدين الحنيف، وباركت لهن نعمة الهداية التي منّ الله بها عليهن.

ثم روت إحدى المسلمات الحديثات قصة إسلامها للحاضرات، وتخلل الحفل إسلام سبع نساء من الجالية الفلبينية، وتلقينهن الشهادة أمام الحاضرات، بالإضافة إلى تقديم عدة فقرات توجيهية وثقافية، واختتم الحفل بتكريم المسلمات الجدد، وتوزيع هدايا رمزية احتفاء بهن.
وأوضحت صفية ظافر، أن متوسط عدد المسلمات الجديدات في مكتب الدعوة شمال الرياض خلال الشهر الواحد يتراوح ما بين 90 إلى 100 امرأة من جنسيات مختلفة، مبينة أنه تمت ترجمة فقرات الحفل إلى اللغات: الإنجليزية، والسنهالية، والإثيوبية.
بواسطة : احمد الحدري
 0  0  175
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:44 الجمعة 9 ديسمبر 2016.