• ×

07:21 , الأحد 4 ديسمبر 2016

أمانة جازان تنهي استعداداتها لاستقبال عيد الفطر المبارك

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الدرب نيوز - واس : أنهت أمانة منطقة جازان استعداداتها لاستقبال عيد الفطر المبارك، حيث جهزت مواقع الاحتفالات الخاصة بالأهالي والعديد من المواقع الترفيهية والمتنزهات العامة ومواقع سياحية بمدينة جيزان ومحافظات المنطقة .
وأوضح أمين منطقة جازان المهندس عبدالله بن محمد القرني أن الأمانة والبلديات التابعة لها جهزت عدداً من المواقع المختلفة بالمنطقة من شواطئ وحدائق ومتنزهات عامة، اشتملت على الكورنيش الأوسط أمام مبنى الأمانة والكورنيش الجنوبي " جزيرة المرجان " والقرية التراثية، إضافة إلى استمرار تكثيف أعمال النظافة والزراعة والعمل على تزيين الطرق والشوارع العامة بالأنوار الجمالية وعقود الزينة.
ولفت المهندس القرني إلى أن الأمانة أنهت أعمال التطوير والصيانة لحديقة الأمير محمد بن ناصر الواقعة على طريق الملك فهد وستفتتح للزوار والمتنزهين قبل عيد الفطر المبارك، حيث شملت أعمال التطوير إعادة أعمال الرصيف وتمديد الشبكات الزراعية وأعمال الإنارة وزراعة المسطحات الخضراء وتركيب ألعاب الأطفال وإنشاء المظلات وكراسي الجلوس .
من جهته .. أوضح المتحدث الرسمي بأمانة منطقة جازان طارق عيسى الرفاعي أن الأمانة تعمل منذ وقت مبكر على خطة زمنية طيلة الشهر الكريم مع استمرار الاستعدادات لعيد الفطر المبارك، حيث ستشهد المنطقة برامج احتفالية بعيد الفطر المبارك تتضمن احتفالات شعبية للأهالي وعروض للفنون الشعبية والألعاب النارية .
بواسطة : احمد الحدري
 0  0  303
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:21 الأحد 4 ديسمبر 2016.