• ×

11:10 , الأحد 4 ديسمبر 2016

اختتام معرض "الصلاة هي الحياة" بجدة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
واس - جدة 
اختتمت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمحافظة جدة أمس ،فعاليات معرض "الصلاة هي الحياة" ضمن حملتها التوجيهية "النهر الجاري" التي أقيمت على مدى تسعة أيام متتالية خلال إجازة منتصف الفصل الدراسي الثاني لهذا العام، وذلك بسوق السلام مول بجدة.

واشتملت الفعاليات على عدد من الكلمات الوعظية والإرشادية التي كان يلقيها وبشكل يومي عدد من منسوبي الهيئة متناولةً موضوعات متنوعة عن فضائل وأحكام الصلاة بأسلوب ترغيبي، إضافة إلى البرامج الترفيهية اليومية من مسابقات ثقافية وألعاب حركية وعروض خاصة بالأطفال ومشاركات متعددة من المتسوقين تم خلالها توزيع العديد من الهدايا والجوائز القيمة.

وأعرب الحضور عن تقديرهم لجهود هيئة الأمر بالمعروف في إقامة البرامج الإرشادية والتوجيهية المتميزة والمقدمة بطريقة شيقة وابتكاريه وجذابة، نالت استحسانهم, مطالبين بإستمرار المعرض، لما لها من دور كبير ومؤثر في الجانب التوجيهي.

كما أشادوا بالجانب الإنساني لهذه البرامج والفعاليات من خلال تخصيص أحد أيام البرنامج لعدد من الأيتام من جمعية البر بجدة للمشاركة مع أفراد المجتمع، وما صاحب ذلك من احتفاء خاص بهم وتكريم فائق لهم ما أضفى جواً من المرح، بإدخال السرور والبهجة في قلوب الأيتام.

من جانبه أوضح رئيس هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمحافظة جدة علي باطرفي أن حملة "النهر الجاري" التي تبناها الرئيس العام الشيخ الدكتور عبداللطيف آل الشيخ وحرص على إنفاذها على أفضل المستويات تحظى بعناية ودعم معاليه ومتابعة وإشراف فضيلة مدير عام فرع الرئاسة العامة بمنطقة مكة المكرمة الشيخ عبدالله الفواز .

من جهة أخرى سيقام المعرض في محطته الثالثة يوم الأحد القادم في جامعة الملك عبدالعزيز، ويستمر لمدة أسبوعين، حيث خصص الأسبوع الأول للطلاب والثاني للطالبات.

بواسطة : احمد الحدري
 0  0  191
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:10 الأحد 4 ديسمبر 2016.