• ×

07:36 , السبت 10 ديسمبر 2016

خلال جولتها الرقابية المفاجئة أمس الاثنين

أمانة الرياض تغلق 34 منشأة وتستبعد 67 عاملا مخالفا

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الدرب نيوز - متابعه اغلقت الفرق الميدانية بامانة منطقة الرياض امس الاثنين اكثر من (34) منشأة مخالفة للاشتراطات الصحية وذلك خلال حملتها الرقابية الصارمه على اكثر من (289) منشأة متنوعة الانشطة في احياء متفرقة من العاصمة.

image
كما واصلت فرق الامانة جولاتها التفتيشية المفاجئة على الباعة الجائلين غير السعوديين الذين يعرضون بضائعهم المتنوعة بشكل غير حضاري في الشوارع والطرقات ومنعهم من مزاولة نشاطهم. واسفرت الحملة التفتيشية عن ايقاف اكثر (67) عاملا مخالفا للأنظمة الصحية التي ادت الى ايقافهم ومنعهم من العمل حيث تفاوتت مخالفتهم مابين عدم حمل شهادات صحية وانتهائها ومابين عدم التزامهم باراتداء الزي الرسمي للمطاعم وعدم ارتدائهم للقفازات وواقي الشعر ومابين وجود علامات مرضية على ايديهم.
image
وصادرت فرق الامانة اكثر من (305) كيلوجراما من اللحوم والأسماك والدواجن المتنوعة مجهولة المصدر التي لا تصلح للاستهلاك الآدمي كما صادرت (189) قطعة اواني متنوعة غيرصالحة للاستخدام اليومي. وستكثف امانة منطقة الرياض أعمال الرقابة الصحية وبشكل متواصل على المنشآت الغذائية للتصدي لأي مخالفات تهدد سلامة المواطنين والمقيمين في منطقة الرياض وذلك وفق توجيهات أمين منطقة الرياض المهندس عبدالله المقبل. يذكر ان أمانة منطقة الرياض قد وضعت هاتف مركز طوارئ الامانة (940) للابلاغ عن اية مخالفات صحية وغيرها من الملاحظات المتعلقة بالخدمات البلدية.
بواسطة : احمد الحدري
 0  0  180
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:36 السبت 10 ديسمبر 2016.