• ×

07:29 , الإثنين 5 ديسمبر 2016

استشارات هاتفية بمركز الإرشاد الأسري بجازان

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
واس - جيزان بدأت وزارة الشؤون الاجتماعية من خلال وكالة الوزارة للتنمية باستقبال اتصالات طلب الاستشارات بمركز الإرشاد الأسري بجازان ليقدم الاستشارات في المجالات النفسية والاجتماعية والسلوكية والتربوية من خلال عدد من الاستشاريين والمتخصصين.

ويستقبل المركز طلبات الاستشارات من الساعة السادسة إلى التاسعة مساء من يوم الأحد إلى الخميس من كل أسبوع على الرقم المجاني 8004410008 ويتعامل مع الاتصالات بسرية تامة.

وأوضح مدير مركز التنمية الاجتماعية بجازان خالد معافا أن مركز الإرشاد الأسري أحد البرامج التي تقدمها الوزارة مجانا للرجال والنساء من خلال متخصصين من الجنسين ، وذلك في إطار جهود الوزارة في معالجة المشكلات النفسية والاجتماعية والسلوكية والتربوية التي فرضتها متغيرات العصر.

وأضاف أن المركز الذي يقع مقره في مبنى مركز التنمية الاجتماعية بجازان يأتي ضمن منظومة العمل الاجتماعي المنظم القائم على أسس مهنية والمعتمد في تقديم خدماته المجانية على عدد من المتخصصين داعيًا إلى الاستفادة القصوى من الخدمات التي يقدمها المركز والابتعاد عن الاجتهادات الشخصية الخاطئة التي قد يلجأ إليها البعض تحت ضغط المشكلات التي تواجههم .

بواسطة : احمد الحدري
 0  0  158
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:29 الإثنين 5 ديسمبر 2016.