• ×

08:46 , الجمعة 9 ديسمبر 2016

بدءًا من الأحد المقبل ولمدة ثلاثة أيام

تقني مكة المكرمة يعلن بدء التوظيف في المسار الـ 25

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جدة- (واس) 
أعلن مكتب الدعم وضبط جودة التدريب التقني والمهني بمنطقة مكة المكرمة بدء التوظيف في المسار التدريبي الـ 25 لبرامج التنظيم الوطني للتدريب المشترك بالمكتب الذي تستضيفه الكلية التقنية بجدة الأحد المقبل ولمدة ثلاثة أيام.
ويوفر المسار الذي يجري بالتعاون مع صندوق الموارد البشرية "هدف" أكثر من 600 وظيفة لطالبي العمل من خريجي الثانوية العامة والكفاءة المتوسطة والابتدائية بشركات ومؤسسات القطاع الخاص.

وأوضح رئيس المكتب المهندس أحمد بن عبد الوهاب بن جلاله أن جميع المقبولين في البرنامج سيلتحقون ببرامج تدريبية تتراوح ما بين 4 و 12 شهراً حسب المهنة، حيث يشمل الجانب النظري من التدريب على مهارات ومتطلبات المهنة بواقع 25% ، أما الجانب العملي الذي يمثل 75% من التدريب فيتم تنفيذه في مقر العمل بتلك الشركات.

ومن جهته أبان عميد الكلية المهندس عبد الرحمن بن سعيد السريعي أن استضافة هذا المسار تأتي في إطار حرص المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني على الإسهام في توفير التدريب المؤهل.


تواصل الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة الرياض المقابلات الشخصية للمعلمين المتقدمين للعمل كمشرفين تربويين للمواد، وكذلك في أقسام الإدارة، برئاسة مدير عام التربية والتعليم بمنطقة الرياض، رئيس لجنة المقابلات الشخصية، الدكتور إبراهيم بن عبدالله المسند، حتى 21 أبريل الجاري.


وتشمل لجنة المقابلات، التي بدأت الاثنين 7-4-2014، في عضويتها مساعد المدير العام للشؤون التعليمية محمد المرشد ومدير الإشراف التربوي محمد السمان ورؤساء شعب الإشراف التربوي والإدارات.

وأوضح مدير الإشراف التربوي محمد بن عدنان السمان أن الإدارة ستجري المقابلات الشخصية، وفقًا للمواعيد المحددة، لـ(90) متقدمًا للعمل كمشرفين تربويين في الإدارة و(51) متقدمًا للعمل كمشرفي مواد.


وطالب "السمان" الجميع بالتقيد بالمواعيد المحددة، مشيرًا إلى أن من يتغيب عن حضور المقابلة يستبعد بشكل نهائي من الترشح للإشراف، مضيفًا أن مكان المقابلات سيكون في قاعة الاجتماعات في الدور الثالث بمبنى الشؤون التعليمية بشارع الجامعة.
بواسطة : احمد الحدري
 0  0  161
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:46 الجمعة 9 ديسمبر 2016.