• ×

11:30 , السبت 10 ديسمبر 2016

صحة جدة تسجل 11 حالة بفيروس كورونا

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الدرب نيوز - متابعه 
إلحاقاً للبيانات الصحفية التي صدرت حول وضع فيروس كورونا في محافظة جدة فإن مديرية الشؤون الصحية بجدة تود طمأنة الجميع أن الوضع الصحي بالنسبة لفيروس كورونا مستقر وهناك تنسيق تام بين كافة القطاعات المعنية وبمتابعة مستمرة من سمو أمير منطقة مكة المكرمة وسمو محافظ جدة ووزير الصحة حيث تتواصل أعمال الاستقصاء الوبائي واتخاذ كافة التدابير الاحترازية للتعامل مع الفيروس.

حيث تم تخفيف الضغط على مستشفى الملك فهد العام بإحالة حالات الهلال الأحمر للمستشفيات الأخرى مما أتاح الفرصة لإتخاذ اجراءات التطهير التدريجي لقسم الطوارئ والتي تستمر لمدة (24) ساعة فقط. كما تود المديرية وإيضاحاً للحقيقة إحاطة الجميع بما تم اتخاذه من إجراءات علمية وفقاً للأعراف الطبية منذ تسجيل أول حالة اصابة بفيروس كورونا في جدة.

وبذلك يبلغ عدد الحالات المؤكدة والتي سبق الإعلان عنها في محافظة جدة (11) حالات توفي منهم (2) حالتين وتماثل للشفاء (6) حالات ، ولا تزال ثلاث حالات تتلقى الرعاية الطبية.

وتؤكد الشئون الصحية بمحافظة جدة ووزارة الصحة من أن جميع الإجراءات تتم حسب المعايير المعتمدة من قبل منظمة الصحة العالمية، كما توكد عدم صحة الشائعات عن أي إصابات أخرى في مستشفيات الوزارة بالمحافظة أو حدوث وفيات أخرى بين العاملين، وتهيب بالجميع استقاء المعلومات من الموقع الرسمي للوزارة www.moh.gov.sa والذي يتم تحديثه بعدد حالات الفيروس أولاً بأول حيث يتضمن الموقع كافة المعلومات والإرشادات والنصائح للتعامل مع فيروس كورونا.
بواسطة : احمد الحدري
 0  0  190
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:30 السبت 10 ديسمبر 2016.