• ×

11:30 , الإثنين 5 ديسمبر 2016

تقديم الطلبات على الموقع.. وآخر موعد 4 شعبان 1435هـ

"هيئة الاتصالات" تطرح وثيقة ترخيص ثالث للشبكات المتنقلة الافتراضية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
واس - الرياض 
نشرت هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات، اليوم الثلاثاء، وثيقة طلب الحصول على ترخيص تقديم خدمات مشغل شبكات الاتصالات المتنقلة الافتراضية مع المشغل المضيف ذي البنية التحتية شركة الاتصالات المتنقلة "زين" على موقع الهيئة الإلكتروني (www.citc.gov.sa).
وتهدف الهيئة من الترخيص إلى تحقيق الأهداف الواردة في نظام الاتصالات، القاضية بإيجاد المناخ المناسب للمنافسة العادلة والفاعلة وتشجيعها في جميع مجالات الاتصالات من خلال توفير خدمات اتصالات متنقلة متطورة وكافية وبأسعار مناسبة، وإذكاء المنافسة من خلال إتاحة المزيد من الخيارات أمام مستخدمي خدمات الاتصالات وتقنية المعلومات في المملكة.
كما تهدف الهيئة إلى تقديم المزيد من الابتكار والتنوع في الباقات وتحسين خدمات العناية بالمشتركين، بالإضافة إلى إيجاد فرص عمل جديدة، وفتح مجالات استثمارية جديدة في هذا القطاع الحيوي.
ودعت الهيئة الأطراف المهتمة لتقديم طلباتهم للمنافسة للحصول على الترخيص وفق المتطلبات الواردة في الوثيقة المنشورة على موقعها، علمًا بأن آخر موعد لتقديم طلب الحصول على ترخيص تقديم خدمات مشغل شبكات الاتصالات المتنقلة الافتراضية هو يوم الاثنين 4 شعبان 1435هـ الموافق 2 / 6 / 2014م.
وتشتمل الوثيقة المنشورة على موقع الهيئة على الشروط والمعايير الخاصة بعملية التقديم، والشروط الواجب توافرها في المتقدمين، والجدول الزمني لعملية الترخيص، والإرشادات المتعلقة بمقدمي الطلبات ومحتويات الطلب، وإجراءات تقديم الطلبات، بالإضافة إلى الإطار العام لاتفاقية مشغلي شبكات الاتصالات المتنقلة الافتراضية.
ويمكن للمهتمين الحصول على الوثيقة المذكورة من موقع الهيئة الإلكتروني على شبكة الإنترنت، أو من المقر الرئيسي للهيئة في حي النخيل بمدينة الرياض.
بواسطة : احمد الحدري
 0  0  195
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:30 الإثنين 5 ديسمبر 2016.