• ×

08:59 , الخميس 8 ديسمبر 2016

أمير جازان يدشن 3 عبّارات لنقل مواد البناء والأعلاف والوقود من جازان إلى فرسان

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جيزان : واس 
يرعى الأمير محمد بن ناصر أمير منطقة جازان يوم الأحد المقبل الحفل الذي تنظمه وزارة النقل لتدشين 3 عبّارات لنقل مواد البناء والأعلاف والوقود من جازان إلى جزيرة فرسان التي تم تأمينها بناء على توجيه خادم الحرمين الشريفين وذلك بميناء جيزان بحضور وزير النقل الدكتور جبارة الصريصري.

وأوضح مدير عام الطرق والنقل بالمنطقة المهندس ناصر الحازمي أن تدشين العبارات الثلاث يأتي متسقا مع الخطط التنموية الطموحة بالمنطقة. مشيرا إلى الدور المتوقع للعبّارات في خفض أسعار مواد البناء والمحروقات في فرسان خاصة مع زيادة الرحلات الترددية بين ميناء جيزان وفرسان بواقع رحلتين لكل عبارة يوميا.

ولفت إلى الإمكانات التشغيلية للعبّارات التي يبلغ طول كل واحدة منها (79) مترا وتتسع كل عبارة لنحو (25) شاحنة من الحجم الكبير والمتوسط لنقل المنتجات الحيوانية والزراعية والمشتقات بترولية. وأفاد المهندس الحازمي أن العبّارات الثلاث متوافقة مع متطلبات مدونة الإدارة الآمنة لسلامة عمل السفن ومصنفة كذلك لدى إحدى هيئات التصنيف العالمية المعتمدة لدى المملكة إلى جانب كونها متوافقة مع متطلبات الاتفاقيات والمعاهدات الدولية الصادرة عن المنظمة البحرية الدولية.
بواسطة : احمد الحدري
 0  0  236
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:59 الخميس 8 ديسمبر 2016.