• ×

01:47 , السبت 10 ديسمبر 2016

وزير الصحة يتفقد عددا من مستشفيات محافظة جدة

تسجيل 4 اصابات جديدة لفيروس كرونا بجدة والاصابات في معدلها الطبيعي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الدرب نيوز - متابعه 
أكد وزير الصحة الدكتور عبدالله الربيعة تسجيل مسشتفيات جدة 4 حالات إصابة جديدة بفيروس كورونا وأن الوضع الراهن بالنسبة للفيروس مطمئن ولله الحمد وأن عدد الإصابات في معدلاتها الطبيعية مضيفا أن الوزارة تتابع مستجدات الوضع للفيروس وتطوراته بالتنسيق مع اللجنة العلمية الوطنية للأمراض المعدية ومنظمة الصحة العالمية.

جاء تصريح وزير الصحة خلال قيامه بجولة تفقدية لعدد من مستشفيات وزارة الصحة في محافظة جدة على المواطنين والمقيمين بعدم الانسياق خلف الشائعات والرسائل غير الصادرة من مصدر موثوق ، مؤكدا أن وزارة الصحة ستستمر في نشر الحقائق كما هو ديدنها بشفافية وأن الجميع حريص على صحة الوطن والمواطن.

وبدأ وزير الصحة زيارته التفقدية لمستشفى الملك سعود بشمال جدة بحضور قيادات الصحة والمسئولين ، كما زار مستشفي الملك فهد واطمأن على وضع الخدمات الصحية وتفقد وحدة التعقيم المتقدمة واطلع على إجراءات التعقيم الآلية و الأجهزة الحديثة التي زود بها المستشفى كما تفقد أقسام الأشعة الحديثة.

ثم انتقل وزير الصحة إلى مستشفى جامعة الملك عبد العزيز ، واطمأن على صحة المرضى المنومين ، كما التقى بعميد كلية الطب وأطباء المستشفى. بعدها زار مستشفى الملك عبدالعزيز وتفقد أقسام الطوارئ والعناية المركزة ، إضافة إلى زيارة المختبر الإقليمي ومستشفى الصحة النفسية.

واطمأن خلال الزيارات على سير العمل في هذه المستشفيات وماتقدمه من خدمات صحية ورعاية طبية للمواطنين ، كما اطلع على الإجراءات الاحترازية والوقائية التي اتخذت للتعامل مع فيروس كورونا. والتقى خلال الجولة بالمرضى المنومين في هذه المستشفيات واطمأن على أوضاعهم الصحية ، حاثا منسوبي هذه المرافق على بذل أقصى الجهد لخدمة المرضى وكسب رضاهم والعمل على تحقيق شعار الوزارة ؛ المريض أولاً؛ كما أعرب عن شكره الجزيل وتقديره لهم على ما يبذلونه من جهود وما يقدمونه من أعمال إنسانية وخدمات جليلة لوطنهم المعطاء والمواطنين الكرام.
بواسطة : احمد الحدري
 0  0  228
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:47 السبت 10 ديسمبر 2016.