• ×

09:06 , الخميس 8 ديسمبر 2016

عقب نجاح عملية الفصل التي أجريت لهما على أيدي فريق سعودي

وزير الحرس الوطني يطمئن على التوأمين العراقيين "كريس وكرستيان"

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
واس - الرياض 
قام الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز وزير الحرس الوطني اليوم بزيارة التوأمين العراقيين (كريس وكرستيان) اللذيّن يتلقيان العلاج في مدينة الملك عبدالعزيز الطبية للحرس الوطني بالرياض، وذلك بعد نجاح عملية الفصل التي أجريت لهما مؤخراً على أيدي فريق طبي وجراحي سعودي مختص.

واطمأن وزير الحرس الوطني خلال الزيارة على صحة التوأمين العراقيين، حيث استمع إلى شرح عن حالتهما الصحية بعد إجراء عملية الفصل ومراحل علاجهما وتأهيلهما بعد العملية، وهنأ والديهما على نجاح العملية، متمنياً لهما دوام الصحة والعافية.

من جهتهما عبر والدا التوأمين عن امتنانهما وتقديرهما لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- لموافقته -أيده الله- على إجراء عملية الفصل، مثمنين لفتته الإنسانية بهذه الموافقة، كما قدما الشكر لسمو الأمير متعب بن عبدالله على زيارته لطفليهما.

كما التقى الأمير متعب بن عبدالله بالفريق الطبي المشارك في عملية فصل التوأمين وقدم لهم الشكر والتقدير على ما بذلوه من جهود واهتمام، متمنياً استمرار النجاحات والإنجازات التي يتميز بها الحرس الوطني في المجالات كافة، مشيراً إلى أن هذه الإنجازات تمثل حصاد ما زرعه خادم الحرمين الشريفين، حفظه الله.
بواسطة : احمد الحدري
 0  0  164
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:06 الخميس 8 ديسمبر 2016.