• ×

08:23 , الأحد 26 مارس 2017

لإظهار المزيد من العناية بركن الصلاة..

أمير عسير يدشن حملة "النهر الجاري"

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
بهــا - (واس): 
دشن الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز، أمير منطقة عسير، اليوم الثلاثاء، حملة "النهر الجاري" التي تنظمها هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة عسير، وذلك بفندق قصر أبها، بحضور رئيس هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالمنطقة الشيخ عامر بن عبد المحسن العامر.
وفور وصوله قام بقص الشريط إيذانًا بانطلاق فعاليات الحملة، ثم شاهد عددًا من اللوحات الإرشادية والتوعوية التي تتحدث عن أهمية الصلاة، وكيفية صلاة النبي صلى الله عليه وسلم، وأحكام الصلاة.

وألقى رئيس هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالمنطقة الشيخ عامر العامر كلمة أكد فيها أن حملة النهر الجاري التي ستنفذ في الكثير من محافظات ومراكز منطقة عسير تحت توجيه أمير المنطقة ستشمل العديد من البرامج والأنشطة والمحاضرات والمسابقات وتوزيع المطبوعات، والتي سيكون لها الأثر الكبير بعد توفيق الله في المزيد من العناية والاهتمام بركن الصلاة، وذلك عبر بيان مكانتها وأهميتها وإيضاح فضلها وفضل المحافظة عليها.

وبين العامر أن الأمن والأمان الذي تعيشه المملكة وتنعم به، وهذه الوحدة التي نالت إعجاب وتقدير شعوب العالم بأسره؛ لم تكن إلا بتوفيق الله، ثم التضحيات الكبيرة من مؤسس هذا الكيان الملك عبد العزيز بن عبد الرحمن آل سعود -طيب الله ثراه- وأسرته العريقة، حيث بذل رحمه الله كل غالٍ ونفيس في سبيل إسعاد شعبه وجمع شملهم، مقدمًا شكره للأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز أمير منطقة عسير على رعايته ودعمه المتواصل لأبناء المنطقة.

عقب ذلك ألقى مشرف الحملة بالرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ فهد بن إبراهيم السحيم كلمة تحدث فيها عما تتمتع به المملكة العربية والسعودية من خيرات ومقدرات وأمن وأمان في ظل حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود، حفظه الله.

وأضاف: نجتمع اليوم لتعظيم ركن عظيم من أركان الإسلام وهو الصلاة لتنفيذ حملة استلهمت عنوانها من نصوص القرآن الكريم والسنة النبوية المطهرة، مشيرًا إلى اهتمام الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ الدكتور عبد اللطيف بن عبد العزيز آل الشيخ للحملة وحرصه الدائم على تنفيذها.
بواسطة : احمد الحدري
 0  0  177
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:23 الأحد 26 مارس 2017.