• ×

01:20 , السبت 3 ديسمبر 2016

تدشين معرض العروس الدولي 2014 بجدة غداً

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
واس-جدة  
دشن الأميرة الجوهرة بنت طلال بن عبد العزيز في محافظة جدة غداً فعاليات معرض العروس الدولي 2014م، في نسخته الخامسة، الذي يعد أكبر حدث متخصص في مجال الأعراس ، الذي يستمر ثلاثة أيام بمشاركة (200) عارض سعودي وعالمي يمثلون (9) دول، وحضور عدد من صاحبات السمو الأميرات وسيدات الأعمال والمستثمرات في مجال الأعراس والخدمات المساندة .

وتتصدر الفعاليات عروض تجهيزات الزفة والأزياء والمجوهرات والفساتين والمكياجات والهدايا والمنتجات اليدوية الفاخرة، إضافة إلى وجود قسم خاص للكوشة يعرض آخر التصميمات المبتكرة، التي تتناسب مع عالم الموضة، وتشارك في المعرض، إضافة إلى كبرى الشركات الوطنية، ومؤسسات وشركات من الإمارات والكويت والبحرين والأردن ومصر ولبنان والمغرب وتركيا.

وثمن رئيس اللجنة المنظمة حاتم عطية القرشي الاهتمام الذي تجده النسخة الخامسة للمعرض من سمو الأميرة الجوهرة بنت طلال، مؤكداً أن الفعاليات تركز على عرض جميع المستلزمات التي تتعلق بحفلات الأعراس الجاذبة لشريحة عريضة من المُقبلين على الزواج والمختصين والمهتمين من مختلف مناطق المملكة .

وأشار إلى أن المعرض يعكـس تطور وحجم سوق قـطاع الأعراس الذي يقدر إنفاقه في المملكة بأكثر من 2 مليار ريال ، الذي يسهم في تـطوير قطاعات مواد الجمال ومستلزماته، حيث يحقق هذا السوق نمواً جيداً في ظل دخول العديد من الشركات العالمية الجديدة في السوق السعودي.
بواسطة : احمد الحدري
 0  0  171
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:20 السبت 3 ديسمبر 2016.