• ×

02:13 , السبت 10 ديسمبر 2016

تدشين مشاريع بلدية في الحدود الشمالية بأكثر من مليار ريال

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
واس - عرعر  
رعى صاحب السمو الأمير عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة الحدود الشمالية اليوم , الحفل الذي نظمته أمانة المنطقة بمناسبة تدشين عدد من المشاريع البلدية بتكلفة تجاوزت المليار ريال وذلك بقاعة الأمير عبدالعزيز بن مساعد للاحتفالات بعرعر.

وفور وصول سموه كان في استقباله صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور منصور بن متعب بن عبدالعزيز وزير الشؤون البلديه والقروية وصاحب السمو الأمير منصور بن عبدالله بن مساعد والمدير العام للمراسم بالإمارة صالح القاران .
بعد ذلك عزف السلام الملكي , ثم بديء الحفل الخطابي بالقرآن الكريم .
عقب ذلك ألقى أمين المنطقة المهندس عبدالمنعم بن محمود الراشد كلمة رحب فيها بالحضور ,كما استعرض المشاريع التي تم تنفيذها والتي أسهمت في عملية التطوير والتحديث اللتين تمر بهما مدن ومحافظات المنطقة في ظل الدعم اللامحدود الذي تحظى به مناطق بلادنا من لدن حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد - حفظهم الله - ومتابعة سمو أمير المنطقة التي كان لها أبلغ الأثر في تطور المنطقة .
بعد ذلك شاهد سموه والحضور فيلما مرئيا عن التطور الذي تشهده المنطقه لاقى استحسان سموه والحضور .
بعد ذلك ألقى صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور منصور بن متعب بن عبدالعزيز كلمة أعرب فيها عن شكره وتقديره لصاحب السمو الأمير عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد على مايوليه سموه من اهتمام ورعايه لهذه المنطقة العزيزة من بلادنا ,مؤكدا أن الجهود المباركة التي يبذلها سموه كانت ولاتزال تقف وراء هذه المنطقة في ظل الرعاية الكريمة التي توليها القياده الرشيده لجميع المناطق التي أصبحت ولله الحمد تقف اليوم في مصاف دول العالم المتقدمة , كما أزجى سموه الشكر لأمين المنطقه ورؤساء البلديات والمجالس البلدية في هذا الجزء الغالي من بلادنا على جهودهم المباركة ,داعيا الله أن يديم على بلادنا وأهلها نعمة الأمن والرخاء .
بعد ذلك دشن سمو أمير منطقة الحدود الشمالية المشاريع البلدية الجديدة التي تجاوزت تكلفتها أكثر من مليار ريال ,ثم كرم سموه بلدية شعبة نصاب التي فازت بجائزة سموه للتميز البلدي وتسلم الجائزة رئيس البلدية المهندس شمام بن سعيدان الفديد , كما قدم سموه درعاً لسمو الأمير الدكتور منصور بن متعب ودرعا آخر لسمو الأمير منصور بن عبدالله بن مساعد , فيما قدم أمين المنطقه درعاً لصاحب السمو الأمير عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد راعي الحفل بهذه المناسبة .
بعد ذلك قام سمو أمير الحدود الشمالية وسمو وزير الشؤون البلدية والقروية بقص الشريط إيذانا بافتتاح المعرض المصاحب وتجول سموه داخل أرجائه مستمعا سموه إلى إيجاز عن محتوياته .
بعدها غادر سموه مقر الحفل مودعاً بمثل ما استقبل به من حفاوه وتكريم .
حضر الحفل عدد من المسئولين من مدنيين وعسكريين .
وقد أقام سمو أمير منطقة الحدود الشمالية مأدبة غداء تكريما لصاحب السمو الملكي الأمير الدكتور منصور بن متعب بن عبدالعزيز ومرافقيه في قصر سموه بمشرف , بحضور صاحب السمو الأمير منصور بن عبدالله بن مساعد ووكلاء الإماره ورؤساء الأقسام وعدد من المسئولين من مدنيين وعسكريين .
مما يذكر أن سمو وزير الشؤون البلدية والقروية قد وصل مساء أمس إلى مطار عرعر , حيث كان في استقباله صاحب السمو الأمير عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة الحدود الشمالية وصاحب السمو الأمير منصور بن عبدالله بن مساعد , ووكلاء الإمارة ومدير مطار عرعر محمد بن عطيه الثوعي وعدد من المسؤولين من مدنيين وعسكريين.

بواسطة : احمد الحدري
 0  0  207
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:13 السبت 10 ديسمبر 2016.