• ×

05:01 , الجمعة 9 ديسمبر 2016

جامعة الملك سعود تنظم المؤتمر الأول لجراحة العمود الفقري

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
واس - الرياض 
ينظم قسم جراحة العظام بكلية الطب بجامعة الملك سعود (مؤتمر الجامعة الأول لجراحة العمود الفقري ) يوم الأربعاء المقبل في رحاب كلية الطب، ويستمر يومين تحت رعاية مدير الجامعة الدكتور بدران العمر.

أوضح ذلك رئيس المؤتمر الدكتور خالد الصالح، مشيرًا إلى أنه سيشارك في هذه الفعاليات العلمية متحدثين من دول أمريكا وبريطانيا وكندا وتركيا والصين بالإضافة إلى متحدثين من دول الخليج، وعدد من الاستشاريين المتخصصين بالمجال من مختلف القطاعات الطبية في المملكة .

وأكد أهمية عقد هذا المؤتمر لوجود حضور عالمي بارز لفعالياته التي ستزخر بأوراق علمية متخصّصة في جراحة العمود الفقري سيكون لها انعكاس إيجابي بإذن الله على الأطباء والمرضى، كما سيستفيد منها طلاب وطالبات جامعة الملك سعود كونه يعقد في رحاب كلية الطب بالجامعة من خلال تبادل الخبرات مع المشاركين.

وأشاد بالدعم الذي يجده المؤتمر من قبل مسؤولي الجامعة ومن كلية الطب وفي مقدمتهم معالي المدير، ومن العاملين في اللجان التحضيرية

والمنظمة، معربًا عن أمله في أن يظهر هذا التجمع العلمي العالمي بالصورة التي تعكس تميز الجامعة والمملكة في هذا التخصص كغيره من التخصصات الطبية التي أصبح أبناء هذا الوطن الغالي يضاهون غيرهم في مختلف دول العالم .
بواسطة : احمد الحدري
 0  0  172
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:01 الجمعة 9 ديسمبر 2016.