• ×

10:44 , السبت 3 ديسمبر 2016

خالد الفيصل: الإنسان السعودي مبدع إذا أعطي الفرصة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الدرب نيوز - متابعه 
أبدى الأمير خالد الفيصل وزير التربية والتعليم إعجابه الكبير بما أنجزته مؤسسة الملك عبد العزيز ورجاله للموهبة والإبداع «موهبة» ، مؤكدا سموه أن الأعمال الكبيرة والعظيمة تستحق الإعجاب والتقدير لكل من ساهم في وصول المؤسسة لما وصلت إليه .

وفي كلمته خلال زيارة مؤسسة الملك عبد العزيز ورجاله للموهبة والإبداع "موهبة صباح اليوم قال " أشكر كل من فكر في إنشاء هذه المؤسسة، وبشكل خاص أرفع أسمى آيات الشكر والتقدير لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود رئيس المؤسسة " ، وأضاف " موهبة تعد نموذجا ليس فقط على مستوى المملكة بل على مستوى الدول العربية وبإذن الله على المستوئ العالمي ، وقد شجعتموني على أن أتمسك برأيي في الإنسان السعودي مبدعاً إذا أعطي الفرصة " .

ونوه الفيصل بدور الأمير فيصل بن عبد الله بن محمد آل سعود نائب رئيس المؤسسة ، فيما وصلت إليه موهبة، مؤكدا أن نجاحها كان هاجسا يسيطر على كل تفكير ومجهود وأماني، الأخ والصديق، الأمير فيصل، واعرب سموه عن تمنياته باستمرار هذا النجاح في مسيرة موهبة ، والوصول إلى المستوى العالمي.

وفي بداية اللقاء اطلع وزير التربية على عرض عن المؤسسة تضمن رؤيتها ورسالتها والخدمات التي تقدمها لعناصر مجتمع الموهبة والإبداع في المملكة، والخطة الخمسية الثانية التي سيتم تنفيذها بين عامي 2014م - 2018م ، ووقف على مبادرات وإنجازات الخطة وأهداف ومؤشرات الأداء الاستراتيجية.

ثم التقى الفيصل بنماذج من طلبة موهبة واستمع إلى تجاربهم وما استفادوه من برامج وأنشطة وفعاليات المؤسسة، وشاهد فيلما قصيرا استعرض نماذج من إنجازات طلاب موهبة في الداخل والخارج.
بواسطة : احمد الحدري
 0  0  181
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:44 السبت 3 ديسمبر 2016.