• ×

02:40 , الجمعة 9 ديسمبر 2016

خلال زيارة بمنزله اطمأن خلالها على صحته..

وفد "تعليم الرياض" يوضح للمفتي حقيقة "الاختلاط بمدرسة للبنات"

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الدرب نيوز 
زار وفد من الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة الرياض سماحة المفتي العام للمملكة فضيلة الشيخ عبد العزيز بن عبد الله آل الشيخ في منزله للاطمئنان على صحته.
ورحب سماحته في بداية اللقاء بالوفد الذي ترأسه الدكتور إبراهيم بن عبد الله المسند، المدير العام للإدارة، وشكرهم على الزيارة التي تبادلوا خلالها الأحاديث في الجوانب التربوية والتعليمية.

كما تم خلال اللقاء التطرق لحقيقة ما حدث في افتتاح معرض بإحدى مدارس البنات بشرق الرياض؛ حيث أوضح المدير العام حرص الإدارة الكبير على أداء عملها وفق السياسة التعليمية للمملكة والمستمدة من كتاب الله وسنة رسوله، صلى الله عليه وسلم.

وفي هذا أكد أن المعرض المقام كان بعد نهاية الدوام الدراسي، وخلو المدرسة من الطالبات.
وكانت شائعات انتشرت حول اختلاطٍ وقع بين منسوبي الإدارة ومنسوبات مدرسة رقية بنت محمد المتوسطة، خلال زيارة أحد المسؤولين لمعرض "إبداع وتميز"، فيما أكدت الوزارة أن الزيارة كانت بعد انتهاء الدوام.

من جهته، أكد سماحته الثقة التي وضعتها قيادة هذه البلاد في القيادات التربوية، التي لا بد أن تستند في أداء عملها على السياسة التعليمية للمملكة المستمدة من كتاب الله وسنة رسوله وتعاليمهما وآدابهما.
وأشار سماحته إلى أن المؤسسة التربوية تعد من مؤسسات المجتمع التي تسعى بمدارسها لترسيخ هذه الآداب والتعاليم الإسلامية في الميدان التربوي.

وقام وفد تعليم الرياض بزيارة عدد من أعضاء هيئة كبار العلماء في دار الافتاء؛ حيث عبروا عن مدى ثقتهم في المسؤولين بتعليم الرياض.
بواسطة : احمد الحدري
 0  0  237
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:40 الجمعة 9 ديسمبر 2016.