• ×

06:38 , السبت 3 ديسمبر 2016

ارتفاع عدد ضحايا العبارة الكورية إلى 50 قتيلا

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
سول : (د ب ا) 

ارتفع عدد قتلى العبارة الكورية الجنوبية الغارقة اليوم إلى 50 قتيلا فيما اشتبك أقارب الضحايا مع الشرطة في جزيرة جوندو حسبما ذكرت تقارير إخبارية وطنية. وأفادت وكالة أنباء "يونهاب" الكورية الجنوبية بأن غواصين من فريق الإنقاذ تمكنوا للمرة الأولى بعد مرور خمسة أيام على الحادث من دخول غرف في الطابق الرابع بالسفينة المنكوبة واستمروا في عملية البحث داخلها حيث يتوقع أن يوجد فيها العديد من الركاب.

وذكرت "يونهاب" أن حوالي 560 غطاسا يشاركون في عمليات البحث عن المفقودين في المياه المحيطة بموقع حادث سفينة "سيوال" الغارقة. واشتبك العشرات من أقارب الركاب الغاضبين مع الشرطة في وقت سابق اليوم الأحد في جزيرة جيندو بالقرب من موقع غرق العبارة. واتهم أقارب الضحايا الحكومة بسوء الاستجابة للكارثة حسبما ذكرت "يونهاب".

وكان يوجد 476 راكبا وأفراد الطاقم على متن السفينة البالغ وزنها 6825 طنا بينهم 320 طالبا و 15 معلما من مدرسة دانون الثانية في انسان بالقرب من سول عندما بدأت في الغرق يوم الأربعاء الماضي بينما كانت في طريقها من انشون إلى جزيرة جيجو بجنوب البلاد. وجرى إنقاذ 174 شخصا ولايزال نحو 250 شخصا في عداد المفقودين.
بواسطة : احمد الحدري
 0  0  157
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:38 السبت 3 ديسمبر 2016.