• ×

04:58 , الأحد 4 ديسمبر 2016

٩ فرق من الدفاع المدني تسيطر على حريق اشتعل بمنزل مهجور ب"قديح"القطيف

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الدرب نيوز  
التهم حريق مساء الاثنين منزل مهجور ببلدة القديح بمحافظة القطيف . وعملت ٩ فرق تابعة للدفاع المدني على محاصرة الحريق ومنعته من الانتشار والوصول للمنازل المجاورة لموقع الحادث الذي كان في منطقة ضيقة في احد الاحياء القديمة.

وكان بلاغ ورد للجهات المعنية بوقوع الحريق المعني وعلى الفور تم تمرير البلاغ للجهات ذات الاختصاص كلا في اختصاصة والتي توجهت ناحية الحادث ،وراحت تكافح فرق الدفاع المدني الحريق الذي كان كبيرا أستوجب طلب عدد أكبر من الدعم .
هذا وقد تم إخلاء المنازل المجاورة لموقع الحادث الذي استغرقت عملية السيطرة عليه ٣ ساعات ونصف الساعة،في ظل صعوبة العمل نظرا لضيق الطرق المؤدية للموقع.
وقال نائب المتحدث الرسمي باسم مديرية الدفاع المدني بالشرقية المقدم الدكتور عمار المغربي ان عمليات الدفاع المدني بالقطيف تبلغت عن وجود حريق في منزل بالقديح
عند الساعه : ١٩/٤٣ .
واضاف انه على الفور تم تحريك الفرق باتجاه الموقع وعند الوصول تبين ان الحادث عبارة عن حريق في منزل شعبي مهجور يقع في منطقه يصعب فيها الحركه لضيق المداخل والمخارج. واشار الى ان المنزل مكون من دورين مسقوف بالشينكو يستخدم الدور العلوي والسطح كمخزن للملابس المستعملة والخردوات.
منوها الى انه لايوجد اي اصابات في الموقع.
ولفت الى انه تم تحريك ٧ فرق من القطيف وفرقتين من الدمام والصهريج والحادث مسيطر عليه.
من جهته قال المتحدث الرسمي باسم هيئة الهلال الاحمر السعودي بالشرقية فهد الغامدي ان عمليات الهلال اﻷحمر بالمنطقة الشرقية تلقت بلاغا من الدفاع المدني الساعه 7.49مساء الاثنين يفيد بوجود حريق في منزل بالقديح محافظة القطيف .
واضاف انه على الفور تم توجيه ثلاث فرق اسعاف للموقع وبعد الوصول و المعاينه والتمركز اتضح بوجود اصابتين بسيطة شفاهم الله تم تقديم الخدمات الطبية الاسعافيه لهم بالموقع وأخلا سبيلهم .
بواسطة : احمد الحدري
 1  0  227
التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    25-04-2014 07:24 حسن :
    لاحول ولا قوة الابالله
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:58 الأحد 4 ديسمبر 2016.