• ×

05:07 , الثلاثاء 6 ديسمبر 2016

الأمير سلطان بن سلمان يتسلم جائزة القيادة من مؤتمر الاستثمار العربي الفندقي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
واس - الرياض 
يسّلم مؤتمر الاستثمار العربي الفندقي 2014م ، جائزة القيادة للأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز، رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار وذلك تقديراً لدوره الهام في تطوير قطاع السياحة والاستثمار الفندقي في المملكة .

وسيتم تسليم الجائزة لسموه في افتتاح المؤتمر الذي سيعقد في مدينة جميرا بدبي يومي 4 و 5 مايو القادمين على هامش ملتقى سوق السفر العربي الذي تشارك فيه المملكة ممثلة بالهيئة العامة للسياحة والآثار ، وسيلي تسليم الجائزة عقد حوار إعلامي مع سموه، بحضور عدد كبير من رؤساء الشركات العالمية المتخصصة في إدارة الفنادق وكبار مسؤوليها إضافة لمستثمرين عالميين في مجال الفندقة والضيافة.

وسيتناول رئيس الهيئة في الحوار الإعلامي المعلومات المتعلقة بالاستثمارات الفندقية في المملكة حالياً ومستقبلا، وما قدمته الدولة لتنظيم هذا المجال الاقتصادي المهم الذي يعول عليه كثيرا كمحرك للاقتصاد المحلي ومنتج رئيس لفرص العمل.

كما سيتحدث الأمير سلطان عن جهود الهيئة في تطوير وتنظيم هذا القطاع ، وما قدمته من خدمات لتحفيز الاستثمار الفندقي في المملكة، وتشجيع الشركات العالمية لدخول السوق السعودية.

وقد أسهمت التنظيمات الجديدة التي طبقتها الهيئة في نمو الاستثمارات الفندقية في المملكة بشكل متزايد ، ودخول عدد كبير من الشركات الفندقية العالمية في السوق السعودية بعد قيام الهيئة بتطوير القطاع الفندقي ، وتصنيفه ، وتحفيز الاستثمار فيه ، وإحكام الرقابة عليه وفرض العدالة للمستهلك والمستثمر.

ويشهد القطاع الفندقي في المملكة نقلة نوعية غير مسبوقة سواء في حجم الاستثمارات التي دخلت هذا القطاع خلال السنتين الماضيتين أو في نوعية هذه الاستثمارات، حيث تشهد مناطق المملكة عددا من المنشآت الفندقية وفي مختلف درجات التصنيف والتي ينتظر أن تدخل الخدمة في أوقات قريبة، إضافة إلى دخول الكثير من الأسماء الفندقية العالمية للسوق السعودي لأول مرة أو كتوسع لتواجدها السابق.
بواسطة : احمد الحدري
 0  0  161
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:07 الثلاثاء 6 ديسمبر 2016.