• ×

01:23 , الإثنين 5 ديسمبر 2016

صورا للملعب الجديد المسمى "الجوهرة المشعة

الجوهرة المشعة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الدرب نيوز 
دشنت مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة موقعها الرسمي على شبكة الانترنت (www.kasc.com.sa) إضافة إلى حسابات خاصة على مواقع التواصل الإجتماعي تويتر وفيس بوك وجوجل ويوتيوب وانستجرام (KASCjed) وذلك للتواصل مع الجماهير الرياضية وتزويدهم بآخر أخبار المدينة الرياضية التي تقرر افتتاحها الخميس القادم الأول من مايو برعاية كريمة من خادم الحرمين الشريفين.

الموقع نشر صورا وأخبارا تهم الجماهير كطريقة تسليم التذاكر للمباراة النهائية بين الاهلي والشباب على كأس الملك التي ستسلم عن طريق مكاتب البريد السعودي إضافة إلى شرح طريقة ترقيم مدرجات الملعب لسهولة الوصول إليها من قبل المشجع كما أعلنت تركيب شبكة "واي فاي" تغطي كامل المدينة لإستفادة الجماهير الحاضرة من خدمات الانترنت. ونشر الموقع صورا للملعب من الداخل والخارج ومن المدرجات ومن غرف الملابس ولإعمال الإنشاء وغيرها كما نشر صورا للجامع الكبير في المدينة والذي يتسع لآلاف المصلين.

الموقع يشهد متابعة كبيرة من الرياضيين سواء من إعلاميين أو جماهير لمعرفة آخر التفاصيل قبل الإفتتاح. علما أن متابعي حسابات المدينة الرياضية على الشبكات الإجتماعية تجاوز حاجز 70 ألف متابع كما لم ينسى مسؤولي المدينة شكر شركة ارامكو السعودية على ما قامت به في هذا المشروع الكبير.


image

image

image

image
بواسطة : احمد الحدري
 0  0  527
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:23 الإثنين 5 ديسمبر 2016.