• ×

11:01 , الأحد 11 ديسمبر 2016

برعاية ودعم خادم الحرمين الشريفين

ولي العهد يرعى تمرين "سيف عبدالله" غداً

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
واس- حفر الباطن 
يرعى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع - حفظه الله، غداً حفل اختتام مناورات "سيف عبدالله" في حفر الباطن، كما يرعى سموه العرض الإداري العسكري للقوات المسلحة.

ويحظى تمرين "سيف عبدالله" برعاية ودعم خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - القائد الأعلى للقوات العسكرية كافة وسمو ولي عهده الأمين؛ إذ إن السياسة الحكيمة للقيادة الرشيدة ترى في تمرين "سيف عبدالله" امتداداً لمساعي القوات المسلحة في استمرارية عمليات التعليم والتدريب بشتى وسائله وأنواعه.

ويعد التمرين المشترك "سيف عبدالله"، الذي تشارك فيه وحدات عسكرية من أفرع القوات المسلحة البرية والبحرية والجوية والدفاع الجوي، إضافة إلى مشاركة القطاعات العسكرية في وزارتي الحرس الوطني والداخلية، من أكبر التمارين وأشملها، وتشارك فيه ثلاث قيادات عسكرية للمناطق الشمالية والشرقية والجنوبية.

ويُعتبر الأكبر من ناحية المعدات والأفراد والتجهيزات، وسيتم فيه تفعيل الكثير من الفرضيات والعمليات الهجومية والدفاعية وعمليات الإمداد والإنزال الجوي والبحري وعمليات الحرب الإلكترونية وعمليات الدفاع الجوي. وستُستخدم في هذا التمرين العسكري الكبير أحدث الأجهزة والمعدات العسكرية التي ستساهم في رفع الجاهزية القتالية، والتأكد من الاستخدام الأمثل للمعدات الحديثة والمتطورة.
بواسطة : احمد الحدري
 0  0  307
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:01 الأحد 11 ديسمبر 2016.