• ×

04:57 , الأحد 4 ديسمبر 2016

الأمير محمد بن ناصر يستقبل قائد قوة جازان السابق وقائد القوة المعين

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
واس - جيزان 
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان في مكتبه بالإمارة اليوم، قائد قوة جازان اللواء عبدالله بن سعيد القحطاني بمناسبة انتهاء فترة عمله بالمنطقة ، وقائد قوة جازان الجديد اللواء مرعي بن سالم الشهراني بمناسبة تعيينه قائداً للقوة ، وقائد اللواء الثامن عشر بالمنطقة اللواء مسبل بن سلطان العمري بمناسبة انتهاء فترة عمله بالمنطقة .

ونوه سموه خلال اللقاء بالجهود والأعمال التي قام بها اللواء القحطاني واللواء العمري طيلة فترة عملهما بالمنطقة، متمنياً لهما التوفيق في جميع شؤون حياتهما.
وتمنى سمو أمير المنطقة لقائد قوة جازان الجديد التوفيق في عمله مشيداً سموه بالجهود والنجاحات المميزة للقوات المسلحة في المملكة بشكل عام وفي المنطقة بشكل خاص تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود القائد الأعلى لكافة القوات العسكرية وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد - حفظهم الله -.
من جهته عبر كل من اللواء القحطاني واللواء الشهراني واللواء العمري عن اعتزازهم بخدمة الوطن في منطقة جازان وغيرها من مناطق المملكة، متمنين التوفيق لجميع منسوبي القوات المسلحة في القيام بالمهام والواجبات المناطة بهم، مقدمين شكرهم لسمو أمير المنطقة على التوجيهات، والدعم التي تلقاها القوات المسلحة بمنطقة جازان من قبل سموه .
بواسطة : احمد الحدري
 0  0  328
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:57 الأحد 4 ديسمبر 2016.