• ×

11:21 , الأحد 4 ديسمبر 2016

أمير المدينة يرعى حفل تخريج طلاب معهد المسجد النبوي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
واس - مكة المكرمة 
يرعى الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة يوم غدٍ الاثنين حفل تخريج الدفعة الأولى من القسم العالي في معهد المسجد النبوي .

وأعرب الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ عبدالرحمن السديس عن شكر منسوبي الرئاسة لأمير المنطقة على رعايته للحفل، ومتابعته لفعاليات الرئاسة وبرامجها، ودعمه لها في تحقيق رسالتها وأهدافها.

وبين أن الخريجين نهلو العلم في رحاب مسجد المصطفى عليه أفضل الصلاة والسلام من كافة أنحاء العالم الإسلامي، ليكونوا منارات هدى ومشاعل علم وتقى ودعاة اعتدال ووسطية ليعودوا إلى بلادهم علماء عاملين ودعاة صادقين إلى الله على منهج قويم .

ورفع معاليه الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد وسمو أمير منطقة مكة المكرمة وسمو أمير منطقة المدينة المنورة على ما حظيت به الرئاسة وتحظى به من دعم في برامجها ومشروعاتها وفعالياتها وإنجازاتها .

وبين الدكتور السديس أن معهد الحرم المكي والمسجد النبوي اللذين يدرس بهما قرابة 1200 طالب ويمثلون أكثر من 60 جنسية يؤكد رسالة الحرمين الشريفين وعالميتهما حيث يتخرج منهما سنويًا مئات الطلاب لخدمة دينهم ومجتمعاتهم وإبراز الصورة المشرقة والوجه الحضاري للمملكة ورسالتها في الدعوة إلى الله .

وأفاد أن أمير المنطقة سيدشن حزمة من المشروعات في وكالة الرئاسة منها مشروع التوسع في ترجمة الخطب في المسجد النبوي وإدارة الترجمة وإدارة العمليات وإدارة المشاريع وبرامج الإقراء والمقرأة القرآنية وحفظ السنة النبوية والمتون العلمية .

من جانبه رفع نائب الرئيس العام لشؤون المسجد النبوي الشيخ عبد العزيز الفالح الشكر والتقدير لأمير منطقة المدينة المنورة على تشريفه لهذه المناسبة المباركة .
بواسطة : احمد الحدري
 0  0  169
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:21 الأحد 4 ديسمبر 2016.