• ×

03:32 , الإثنين 5 ديسمبر 2016

بعد تأكد نجاحها بالأرقام والصور وزيارات نواب الوزارة

"الفيصل" يوجه بتعميم تجربة المشروعات المدرسية في "تعليم جازان"

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الدرب نيوز - متابعه 
وجّه وزير التربية والتعليم الأمير خالد الفيصل، في خطاب مرسل إلى جميع إدارات التربية والتعليم بالمملكة، بتطبيق تجربة الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة جازان، والاستفادة من جهودها الناجحة في اللجنة الخاصة بالمشروعات المدرسية التي طبقت تحت اسم "لجنة المشاريع المدرسية".

وشدد وزير التربية على اعتماد تشكيل لجنة مستقلة لطرح المشروعات المدرسية تتولى الإعداد لخطة الطرح الخاصة بكل إدارة تعليمية مع تحديد الاحتياجات وبرمجة المشروعات وفحص التربة وتجهيز مستندات الطرح ثم عرض المشروعات وترسيتها وتوقيع عقودها وتسليم مواقعها.

وكان الأمير خالد الفيصل قد استمع، في مكتبه خلال وقت سابق، إلى تقرير عن أعمال اللجنة، مقدم من المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة جازان محمد بن مهدي الحارثي.

وبرهن "الحارثي" بالأرقام والصور على مدى نجاح تجربة لجنة المشروعات بـ"تعليم جازان" والإنجازات التي تحققت ميدانياً في مجال المشروعات المدرسية.

وبعث الوزير خطاب شكر وتقدير للمدير العام وأعضاء اللجنة، في ذلك الوقت، تقديراً لجهودهم وتميزهم.

وقد حظيت لجنة المشروعات المدرسية بـ"تعليم جازان" بزيارات قام بها نواب الوزارة حيث اطلعوا خلالها على نماذج من أعمال اللجنة، كما قاموا بزيارات ميدانية لتفقد أعمال اللجنة ونسبة الإنجاز في مختلف المشروعات.
بواسطة : احمد الحدري
 0  0  982
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:32 الإثنين 5 ديسمبر 2016.