• ×

05:14 , الأحد 4 ديسمبر 2016

أمير تبوك يتفقد مشروعات المدينة الجامعية بالمنطقة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
واس - تبوك 
يقف الأمير فهد بن سلطان بن عبد العزيز أمير منطقة تبوك غداً على المشروعات والمنشآت التي تنفذ في المدينة الجامعية لجامعة تبوك على مساحة 40 كيلو مترا مربعا، ويشاهد الأمير فهد نسب الانجاز في المشروعات الجاري تنفيذها والتي قطعت شوطاً كبيراً في الانجاز ووصل عددها 22 مشروعاً تشمل مباني الإدارة العليا للجامعة وكليات الطب والهندسة والعلوم الطبية التطبيقية والمستشفى الجامعي والجامع وإسكان أعضاء هيئة التدريس والطلبة التي تجاوز قيمتها 2900 مليون ريال , كما يلتقي سمو أمير المنطقة بطلاب الجامعة.

وأعرب مدير جامعة تبوك الدكتور عبد العزيز العنزي في تصريح لوكالة الأنباء السعودية عن سعادة الجامعة ومنسوبيها من أعضاء هيئة تدريس وطلاب وطالبات بزيارة أمير منطقة تبوك لمنشآت الجامعة والوقوف على ما يتم إنشاؤه من مشروعات في الحرم الجامعي وما وصلت إليه من نسب الانجاز ولقاء أمير المنطقة بطلاب الجامعة .

وأكد الدكتور عبدالعزيز أن وزارة التعليم العالي ممثلة في جامعة تبوك بالمنطقة تحرص على تقديم خدماتها التعليمية والأكاديمية بشكل شامل في إيجاد هذه المشروعات الضخمة التي تنفذ في المدينة الجامعية في إطار الدعم المتواصل والمستمر من خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد -حفظهم الله- للتعليم العالي .

وقال" إن التعليم العالي شيء مهم استشعره خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود -حفظه الله- على تنمية الإنسان والمكان وتأهيل شباب وشابات الوطن تأهيلا علميا وأكاديمياً . مزجياً شكره لأمير منطقة تبوك، ولوزير التعليم العالي لمتابعتهم الدائمة والمستمرة في تهيئة البيئة العلمية المناسبة التي يستحقها طلاب وطالبات الجامعة .

وأشار إلى أن الجامعة تسير وفق خطط إستراتيجية اعتمدتها وتعمل عليها وتحدثها باستمرار, بما يتواكب مع المستجدات كصرح مهم في هذا الوطن يقوم على ثلاثة أركان هي التعليم والبحث العلمي وخدمة المجتمع .

وأضاف أن الجامعة استلمت مشروع كلية العلوم الطبية التطبيقية والانتقال اليه مؤخراً بعد تجهيزه بالاضافة الى مشروع كلية الطب الذي تم الانتهاء من تنفيذه على مساحة 100 ألف متر مربع وتستوعب الكلية أكثر من 3600 طالب وطالبة وسيستفاد منه مع بداية العام الدراسي القادم مع الانتهاء من تنفيذ المرحلة الاولى لإسكان أعضاء هيئة التدريس 385 وحدة سكنية وجاري تنفيذ المرحلتين الباقيتين بعدد 675 وحدة سكنية بقيمة اجمالية تصل 800 مليون ريال .
بواسطة : احمد الحدري
 0  0  185
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:14 الأحد 4 ديسمبر 2016.