• ×

09:05 , الجمعة 2 ديسمبر 2016

ولي ولي العهد: «المواطن» هو الاهتمام الأول لخادم الحرمين الشريفين وولي العهد

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
واس - جدة  
أكد صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز آل سعود ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء المستشار والمبعوث الخاص لخادم الحرمين الشريفين - حفظه الله - أن اهتمام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله - الأول هو المواطن، ثم المواطن، ثم المواطن.

وقال سموه - خلال استقباله في مكتبه بقصر السلام في جدة أمس سفراء خادم الحرمين الشريفين المعينين مؤخراً، وهم: السفير محمد بن أحمد طيب المندوب الدائم للمملكة لدى منظمة التعاون الإسلامي، والسفير محمد إبراهيم العقيل لدى مملكة الدنمارك، والسفير جمال إبراهيم ناصف لدى جمهورية فنزويلا البوليفارية - إن الملك وولي العهد دائماً يؤكدان أن على جميع المسؤولين بذل المزيد من الجهود لخدمة المواطنين داخل المملكة وخارجها.
وهنأهم سموه بالثقة الملكية بتعيينهم سفراء لخادم الحرمين الشريفين، ووجههم بأن يعملوا على تعزيز علاقات المملكة بالدول التي يعملون فيها وتقديم كل عون ومساعدة لأبناء المملكة في الخارج، متمنياً سموه لهم التوفيق ليكونوا خير سفراء لبلدهم.
من جانبهم أعرب السفراء عن اعتزازهم بالثقة الملكية بتعيينهم سفراء لخادم الحرمين الشريفين، داعين الله - تعالى - أن يكونوا عند حسن ظن القيادة الرشيدة في تقديم كل ما يستطيعون لخدمة المملكة وأبنائها في الدول التي سيعملون بها وتعزيز علاقات التعاون بين المملكة وتلك الدول في جميع المجالات.
حضر الاستقبال وكيل وزارة الخارجية لشؤون المراسم عزام القين.
من جهة أخرى استعرض صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز آل سعود ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء المستشار والمبعوث الخاص لخادم الحرمين الشريفين - حفظه الله - جهود المجالس البلدية وما قدمته من مقترحات لأمانات المناطق بهدف الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.
وأكد سموه - خلال استقباله في مكتبه بقصر السلام في جدة أمس، الأمير الدكتور منصور بن متعب بن عبدالعزيز وزير الشؤون البلدية والقروية يرافقه عدد من رؤساء المجالس البلدية ونوابهم في أمانات مناطق ومحافظات المملكة الذين قدموا للسلام على سموه وتهنئته بالثقة الملكية الكريمة بمناسبة اختياره ولياً لولي العهد - أكد على الجميع أهمية بذل المزيد من الجهد والعطاء لتحقيق ما يتطلع إليه خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله - من تقديم أرقى الخدمات في المجالات كافة للمواطنين في جميع مناطق المملكة.
وأعرب سموه عن شكره لهم على ما أبدوه من مشاعر طيبة، وثمن جهود سمو وزير الشؤون البلدية والقروية ورؤساء المجالس البلدية ونوابهم لخدمة المواطنين.
بواسطة : احمد الحدري
 0  0  204
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:05 الجمعة 2 ديسمبر 2016.